لحقنا لعند باب البيت::: وريلي نفذ عليه الحكم::::

بنات هذي السالفه مستويه البارحه لما رحت أنا واختي الكبيره السوق وكنا سايرين طبعاً مع الدريويل باعتبار ان ولا وحده فينا عندها ليسن ,, أوكي
اتسوقنا والحمد لله ما اتعرضنا لشي طول ما كنا في السوق وطبعاً نحن حديثات في النقاب يعني أنا واختي اتفقنا نلبس النقاب من فترة شهر تقريباً بسبب المواقف اللي صارت لنا كل ما ظهرنا برواحنا ولما ركبنا السياره عسب خلاص نرجع البيت مرت حذالنا سيارة استيشن بيضا وكان صاحبها يطالع داخل السياره واللي زاد الطين بله ان الدريول شال المخفي حضرته ولا ما كنا بنتبهدل كل هذي البهدله :::: المووووووهيم وصلنا عند اشاره ووقف الأخ حذالنا وفتح الجامه وقعد يصارخ ويبغي الرقم ومن هذا الكلام والله حسيت ان قلبي كان يدق بسرعه وان كل الناس عرفوني مع اني أنا واختي كنا مطنشين ولا كأنا حد يكلمنا بس المسافه مطوله يعني من السوق للبيت ثلث ساعه تقريباً كيف نقدر نتحمله وكان يخربط وايد ويهدد دريولنا ويقوله لو ما فتحت الجامه الورانيه قصده اللي صوبي أونه شو بينزل وبيكسرها والله شكيت ان الحبيب شارب شي مش صاحي وقاعد يقول لي بطلي النقاب وساعات يقول لأختي (الله يخليج اقنعيها تعطيني رقمها) واختي ماشاء الله عليها صايره مثل التمثال ههههه لا تصد لا يمين ولا يسار ولا كأن في شي .. ولما صرنا قريبين من البيت كان يمشي بعد ورانا ويضرب full light وخلانا متوترين وهو الصراحه نحن اتعرضنا للترقيم والكلام والسوالف الباجيه من ملاحق وغيره لكن هذي المره قويه الصراحه لاحقنا لعند باب البيت ؟؟؟؟صدق انه ما يستحي ؟؟؟

ياخي افرض انا من أهلك أو على الأقل افرض انا نعرفك كل شي جايز ؛؛
اختي قالت لي لا تخبرين ريلج بس أنا لما نزل ريلي اليوم من دوامه قلت له السالفه كلها بس قال لي ياليت لو خذتوا رقم سيارته جان بعرف كيف أتصرف وياه بس المشكله مش هني ريلي لما خبرته فرض عليه نظام قاراقوش (( ما شي طلعه مع الدريول .. معاي أو مع واحد من اخوانج)) اوفف انزين اخواني مش متفرغين في دواماتهم وريلي اذا موجود ما يقصر واذا راح بوظبي يتم يومين وأتم أنا في البيت من غير طلعه …. صدق جنيت على عمري..

بنات بليز اللي بترد على الموضوع لا تحط في بالها اني أنا وحده ماشيه على الكيف أو وحده لعابه عسب جي لحقنا هذا الصبي أنا واختي الحمد لله متربيين عدل وماشيين سيده وانتوا أدرى بالشباب يلاحقون الزينه والشينه..

بس لو انتوا مكاني كيف كنتوا بتتصرفون خبروني يمكن أقدر أستفيد وأتصرف المره اليايه

هي وعندي ملحوظه صغيرونه شفت البارحه بنات يسوقن وفاتحات جامات السياره ويقلدن الشباب في طريقة السياقه وأونه اذا شافن بنات يمشن على رصيف الشارع يمرن حذالهن ويطلعن ايد وحده ويتمن يطالعن البنات من فوق لتحت والميكب طبعاً لاعب لعوبه والكشه برع ومصبوغه بستين لون والله ما قدرت أمسك عمري من الضحك وكل ما شفت وحده جي ضحكت في ويهها لعنبوكم نحن نقول الشباب مطفرين بنا ألحين يت عليكن بعد ؟؟؟ الله المستعان

هلا اختي
لو خذتي رقم السياره احسن على الاقل ريلك بيتصرف وياه
وها الشاب المتهور بيحس ان بنات الناس مب لعبه وان ريايييل وراهم
الله يهديهم بس

الله يستر عليكم ……….. بس مب حرام تسيرون بلا محرم..؟ كيف جيه تسيرون بدون ريال او ع الاقل واحد من الاولاد الصغاريه؟

وانتو من الشطارة على طول سرتوا البيت

لو أنا بلففه الشعبية كلها وبخبر اخواني كخخخخخخخخ خلهم يتزهببون له !!

بس هو الصراحة عبيط .. ما ينفع مغازلجي .. اللي سواه يوديه ورا القمر على اعتبار ان ورا الشمس انترس المكان !!

ماعليه حبوبة .. ريلج بالهدوء والرزانة بيغير رايه ..

والسالفة حارة توها لا تستعجلين

صارت لي بس كنت رادة من الدوام وانا الحمدلله اسوق روحي لحقني لباب البيت مع اني تميت احوط ساعة احاول اضيعة بس ما قدرت !!!!!
يومها صحت في السيارة والله ستر ………..

الحمد لله على السلامه اختي وانتبهي لعمرك اذا صار معك ثانيه خوذي رقم السياره

ريلج يخاف عليج الله يحفظه ويخليه لكم ويومين ما تأثر لو ما طلعتي فيها إشغلي نفسج بشي مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.