"التربية" تعين 820 مواطناً في الهيئة التدريسية

-06-05
جريدة الخليج

الأولوية لخريجي كليات التربية

"التربية" تعين 820 مواطناً في الهيئة التدريسية

دبي – “الخليج”:

تعلن وزارة التربية والتعليم خلال الايام القليلة المقبلة قوائم بأسماء المواطنين والمواطنات الذين سيتم تعيينهم مع بداية العام الدراسي المقبل.

وأكد الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم انه وفقاً لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء والقيادة الرشيدة وتمشياً مع سياسة الوزارة التي تهدف لتوطين الوظائف في الميدان التعليمي واستيعاب أكبر عدد ممكن من الخريجين، ارتأت الوزارة بعد دراسة معمقة تعديل أولويات التعيين تحقيقاً لهذا الهدف حيث تم وضع خريجي كليات التربية على رأس سلم الأولويات يليهم الحاصلون على دبلوم مهني ثم خريجو الكليات الأخرى من المتميزين القادرين على المساهمة بشكل أكثر فاعلية في تطوير العملية التعليمية بما يتناسب مع المرحلة المقبلة.

وأكد الدكتور حنيف حسن ان الوزارة انتهت من تحديد احتياجاتها من الهيئة التعليمية حسب التخصصات ومتطلبات كل منطقة، وذكر ان قائمة التعيينات الجديدة ستقلص بشكل ملحوظ من الأعداد المتزايدة على قوائم الانتظار. وأوضح ان عدد المواطنين المتوقع استقطابهم هذا العام يبلغ حوالي 1200 خريج سيتم الإعلان عن 820 منهم خلال الأيام القليلة المقبلة كدفعة أولى تليها دفعات أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق استكمالاً للاحتياجات، وقال الوزير ان الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم كدفعة أولى يشكلون حوالي 80% من إجمالي عدد الذين سيتم توظيفهم. وأوضح ان التركيز على استقطاب خريجي كليات التربية يأتي تأكيداً لإصرار الوزارة على رفد الميدان التعليمي بعناصر ذات كفاءة عالية لضمان تحقيق الأهداف بالوصول الى تعليم يتسم بأعلى درجات الجودة الممكنة وتحسين أداء العملية التعليمية ومخرجاتها، مؤكداً ان الذين يتم تعيينهم سيلتحقون بدورات تدريبية خاصة تم الإعداد لها مسبقاً للارتقاء بالعملية التعليمية وان الانتظام في هذه الدورات سيكون شرطاً رئيسياً لإتمام اجراءات التعيين.

وحث الدكتور حنيف جميع الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم على حضور هذه الدورات وقال ان الوزارة ستسقط حق كل من يستنكف عن حضور هذه الدورات في التعيين.

http://www.alkhaleej.ae/articles/sho…cfm?val=273952

أتمنى لهم النجاح

ادعو لنا نكون منهم.

بالتوفيق لهم وعقبال التعيينات الجديدة

مشكوره اختي الغاليه ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.