،، قصة ولادتي بالتفصيل الممل الملول الملل ههههه ،،

السلام عليكم والرحمه ؟؟..

بخبركم قصه ولادتي من طق طق للسلام عليكم … خخخخ

الله يسلمكم انا عديت التاسع وفوقهم يومين بس خخخخخ … وانا باخر التاسع الكل يقولي ماربيتي … وماربيتي … انتي ناقه ولا فيل هههههههههههههههه وهذه غلطتي ليش خبرتهم تاريخ الولاده .. يعني الحامل لاتخبر حد احسن لها …

المهم قبل تاريخ الموعد بيوم سرت المستشفي قالت لي الدكتوره اونه انتي معديه التاسع والحين انتي بالاسبوع الثاني &_& زياده اونه . اقولهالا دكتوره حسابج غلط خخخخخخخ … لانها حسبت لي من اخر يوم دوره بس العياده حسبولي عالسونار يعني حجم النونو وحسابهم هم صح …

المهم

وصفت لي زيت الخروع وقالت لي اذا هالاسبوع ماربيتي تعالي الطواري خلاص @_@ انا هني مت من الزيغه … ورحت البيت .. وخبرتهم جي جي السالفه قالوا لي لاتروحين هاي ماتعرف تحسب وهاي علي كيفها خخخخخخ المهم انا قلت بعد جي ما بطب المستشفي الا وانا احس بالام

المهم تميت امشي وامشي ماشي فايده …

لين قبل ما اربي بيوم خخخخ قلت لريلي الا اربي اليوم … بربي يعني بربي ههههههههههه .. قالي مصره انتي يعني ..

شو سويت اول شي غيرت نعالي هههههههههههه علشان امشي وايد ..

ورحت الصيدليه شريت خروع … وبسم الله توكلنا انا وريلي رحنا عالبحر وهاي اول مره امشي هناك لاني دوم امشي عالكورنيش ..

وتميت امشي خمس دقايق واتعب ههههههههههه عيوز وارد للسياره وهاي 5 دقايق .. وارجع للسياره واريح شوي وريلي يحسب لي الوقت خخخخ

المهم يمكن نص ساعه خلاص ماقدرت اكمل … ركبت السياره ريلي يسالني انرد البيت اقوله لا بروح الكورنيش … يقولي توج تعبانه قلت له لا عادي لين ما اوصل بكون ريحت وبمشي عادي … يعني مصره الا اربي اليوم خخخخخخخخخخ

المهم رحنا خذنا ماي خخخخ عطشانه .. ووصلنا الكورنيش وتميت امشي يمكن نص ساعه وبس تعبت … وانا دوم اروح امشي وريلي يحسب لي ولا مره عديت الساعه هههههههههههههههه

المهم قالي انرد البيت خلاص قلت له لا المحطه الاخيره عصير برتقال وعقب انرد البيت …

ويوم وصلت البيت كانت الساعه تقريبا .. 12 .. يبت زيت الخروع وصبيت قفشتين بالعصير وحاولت اشربه وعععععع طببعا الزيت كله فوق العصير لان ما ينخلط ويه العصير وانا اشرب العصير من تحت لان مافي زيت ههههههههههههههه واخر شي حاولت اشرب الزيت وعععععع اررف طعمه

المهم نمت اانا لين الساعه تقريبا 3 الفير واذا بي احس بانفجار ببطني ههههههههههههه سرت الحمام وانتوا بكرامه وفجرت ورديت حطيت راسي خمس دقايق والا انفجار ثاني هههههههه سرت ركظ .. والحمدلله عدت السالفه شورديت ارقد عاد هالمره خليت ليت الحمام شغال والباب مفتوح عسب اذا ياني انفجار علي طول ادش هههههه المره الثالثه حسيت ببطني قلت انفجار بس هالمره نزل لي الماي … وانا بعدني ما نزلت من عالكرفايه

بس انا طمه… عبالي سويتها عملابسي .. قلت فخاطري لهالدرجه ماقدرت ايود عمري انا … وسرت الحمام وانتوا بكرامه وخلاص الانفجار خلص وبدينا مرحله يديده …

كنت احس بنغزات وويع خفيف يعني كنت اقدر اتحمل … بس ما كنت اعرف ان ها علامات الولاده عبالي من الخروع … تميت يمكن للساعه 4 الفير … افكر وافكر اتصل فمرة اخوي اسالها اوعي عمتي واسالها … واقول لا لا حرام رقود …اخر شي اتصلت فحرمه اخوي مسكينه .. وعيتها من رقادها وطيرته من عينها .. اسالها .. اتقول ما اعرف اخاف اقولج روحي ويلعوزوج واخاف اقولج تمي واتربي بالبيت .. واحنا علي هالحال هههههههههههه روحي ولا تروحي … وهي عندها 4 عيال هههههههه لين جريب الساعه 5 … قلت لها بروح الحمام وانتوا بكرامه بشوف اذا نزل ماي بروح المستشفي …ورحت الحمام وانتوا بكرامه ونزل ماي شوي اكثر وانا طيراااااااان اتصلت فيها بس ماردت … قلت يمكن راحت اتغسل ويهها مسكينه توها ناشه هههههههه … وعقب رحت اوعي ريلي فلان قوم قوم علي طول نش … عباله موعتنه للدوام ههههه قلت له بربي .. قالي تعبانه قلت لا عادي بس لماي نزل المهم هو مافهم شو ماي وما ماي ههه قال لي اتجهزي بسررعه ورديت اتصل بحرمه اخوي وهو ينازعني اتجهزي بعدين يلسي سولفي ههههههه ومريت علي حرمة اخوي ورحت المستشفي وبدت المرحله اليديده …

المهم .. واحنا بالدرب ريلي يسالني شو هالماي وجي خخخخ عاد انا قلته جي جي .. وانا احس بهالنغزات بس ساكته … عقب اتذكرنا ما يبنا الكاميرا هههههههههههههههه قلت خساره … متفيجين … وريلي يسرع مع ان البيت مب بعيد جريب يعني 3 دقايق جي ..

المهم يات حرمه اخوي … طبعا ما خبرنا حد لا امي ولا حد … قلنا يمكن مب ولاده ليش نخرعهم …

وهي تقول رجعي السيت ورا .. وانا اقول عادي عادي … ووصلنا المستشفي … نزلنا عند باب الطواري وراح يبركن السياره ريلي وعقب دخل بياناته عند الرسبشن شي جي … حرمة اخوي تقولي يلسي عالكرسي وانا مابا بس يلست عسب الماي ما ينزل وايد.. عقب قالت اتغشي قلت لها مابا >_< خخخخخخخ بس اتغشيت يوم شفت مافي حد خوزت الغشوه … ودزتني .. لين السساتر شافوني .. قالوا حاله ولاده قلنا هي وانا عادي كوول خخخخخخ

والسستر اتقول وين بطن مال انتي وانا اقول لها في بطن شو مافي هههههه تقول مافي بين قلتلها شوفي شوفي هههههههه .. ولين ما وصلنا للاصنصيل … ريلي لحقنا ودخل ويانا عاد انا هنا اتطمنت ان وياي … وبنفس الوقت ريولي قامن يرتجفوا ومنزله راسي .. مب من الولاده من الكرسي يمكن ههههههههههههه … وحرمة اخوي قالت ارتحتي هذو ريلج هنا …شكلها حاسه فيني خخخخخ

وودوني لين قسم الولاده وهني انتهي دورهم خلاص … انا مت لان ما دخلو حد وياي .. تميت بروحي … لان هالمستشفي الحكومي ما يدخلون حد .. وخذو بياناتي وجي وسالتني السستر في وجع خخ قلت لها لا عادي خفيف .. وودتني غرفة التحضير … وانا فصخت عباتي وشيلتي خخخخ وانسدحت وضحكت بعد يايبين لي نفس مال البامبرز عسب يحطوه تحتي وانا فيني ضحكه ههههههه بس يالله ماعلينا ههههههه

المهم بدت اتحط مال النبض ومادري شو عالبطن وابره وهالسوالف .. المهم .. كنت ابا حد وياي شوها بروحي … ويت الدكتوره …وهنا الطامه الكبري … شحالج وشخبارج والله الحمدلله … المهم اشوفها تلبس قفازها وانا ميته زيغه تغرفون شو بتسوي طبعا .. وانا شوي وكنت برفسها وهي ما سوت شي بعدها ههههه يت السستر اتيودني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلصنا ها دكتوره كم فاتح 3 او 4 … قلت الحمدلله .. … وقالت لي تعالي بنسوي تلفزيون يعني لازم اروح غرفه ثانيه المهم انا بجلابيتي طالعه بدون عباه هههههههههههههههههههه عبالي فنفس القسم طلع لا الصوب الثاني بعد ما يربون هناك ودوني .. .. وحرمة اخوي اتقول ليش مالبستي عباه اقولها شدرني انهم بيبوني هنا وسالتي انتي صارختي قلت لها هي …قالت عرفتج من صوتج هههههههههههه

وسالتها بتسوي لي جي بعد قالت لي لا مابتسوي ادريبها اتجذب ويه راسها قالت لا الدكتوره قالت خلاص ههههههه اتهديني حليلها

المهم سوت الفحص ومادري شو وانا اسالها شو دكتوره اتقولي لامافي شي الحمدلله كل شي اوكي وطلعت من الحجره … ورديت هناك وعاد حرمة اخوي سالتها وقالت لها ان بيعطوني طلق لان الماي ينزل وايد ومافيني الم …

ويوم رديت الحجره اتصلت بحرمة اخوي اقولها اتصلي بامي واختي وجي وشوي اتصل لريلي اسولف وياه شوي واسكر عنه .. لين الساعه 6 عطوني الطلق …

وهنا الطامه الكبري ..

المهم ..

حطولي الطلق وانا مادري اساسا متى حطوه لي … في شي يضحك نسيت اقوله ههههههههههه السستر وهي تعابل بالكبت واتطلع القطن وهالسوالف اشوفها طلعت نفس الاسطوانه قلت يمكن ها علشان افضي اللي ببطني وانا اقولها سستر شو ها عاد قالت لي ان انتي بايوتكس وانا مافهمت افففففف دشت سستر مواطنه قلت لها شو ها ولشو قالت لي ها للمضاد الحيوي قلت اها ارتحت .. وخبرت السستر اني فضيت خلاص قالت انتي سويتي "هذاج الشي" قلت لها هي هي خلاص ..

ونرد للطلق

عاد انا بديت احس شوي شوي بالويع … وقام يزيد علي لاتذكروني فيه .. اهئ …
والسساتر داشين طالعين والدكتاره داشين طالعين … اللي يقهرني شي واحد انهم يشوفوني اتويع و جنه شي عادي …

تميت مستحمله الالم … لين ما وصلت لمرحله اني ماقدرت اتحمل وتميت اصرررخ وانش من وضعيه الرقاد وايلس ايود بطني وخف الويع .. وعقب سمعت حد يزقرني اصد عالباب اشوف حرمه اخوي اتقول انتي اتصارخي اقولها هي … شكلي يكسر الخاطر … اتخيلو الجذله طايحه عويهي مع اني محطيه قباضه بس دوروها عاد هالوقت ههههههههههه مادريبها وين وعاد انا مسويه مدرج … وحالتي حاله

وامي دشت عقب وياختي تمت اتطالعني وباستني وراحت … والحمدلله انها ماشافتني وانا اصرخ …

صدق الالم ماكنت اتحمله وكله كنت ايلس احس كان يخفف علي وايد مع ان مب زين لان جهاز النبض يوقف ماينسمع صوته وتخطيط الويع مادري شو يوقف بعد … بس شسوي والسستر اتقول لي اقري سوره الكرسي والزلزله …
ويوم اتشوفني اصارخ اتقولي لاتصارخي اتنفسي عداخل بس انا ما اقدر اتحمل لازم اصارخ .. وتميت عهالحال …
عقب يابو لي وحده بالغرفه وامها دشت وياها وعقب وامها وهي طالعه شافتني قالت الله يسهل عليج يارب … وانا خلاص منتهيه منتهيه حتى اذكر اني تميت امط جذلتي والله …

يات البرفسوره اونه تبا اتيجك كم مفتوح هههههه وعاد انا هالوقت كنت اتويع ومن خف حطيت راسي ويوم عاد بغت اتجيك علي زاد الويع نشيت اصررررررررررررررخ وراحت عني قلت فخاطري فكه منها وعقب خف الويع …و راحت للي عدالي مرقده …

ويوم ردت لي تبا اتجيك زاد الويع عققب سوت لي طاف وراحت ههههههههههههههههههههههه تميت جي للساعه 8 وشي …

وانا هالوقت كنت اتصل بريلي اكلمه من اييني الويع اسكر … خخخخ عالاقل نفسيا كنت ارتاح شوي ..

وانا كل ما اشوف الدكتوره عبالي بتجيك هههههه ازيغ

المهم ياتني البروفسوره عقب وجيكت وقالت يالله ولاده كان 9 مفتوح كلولولولوووووووووووووووويش … ولين ما السستر اتبطل المغذي واتسوي بلاويها انا انقهرت قلت لها متى بتوديني غرفه الولاده قالت الحين ورحت ورحت عقب انا الحمام اتنظف شوي وعقب لغرفه الولاده مشي اتخيلو هي جريبه بس بعد .. المهم

طبعا السستر فغرفه الولاده لين ما اتجهز وها انا منقهره اقولها متى بتي الدكتوره اتقول الحين … احس بدمع مابا اتذكر … المهم

يات الدكتوره واتقولي يالله بوش وانا البوش عندي صراخ هههههههههههه وهم يقولون لا لا عداخل وانا وين وداخل وين ههههههههههههه

كله اصارخ وعقب عاد ماعرف كيف سالت السستر كيف اتنفس عداخل مع اني اعرف بس ماعرف حسيت نفسي غبيه كيف سالتها جي هههههههه المهم اونه عاد يوم ما قمت اصارخ قمت اكتم النفس واصارخ عداخل اتقولي لا لا مب جي … والدكتوره اونها خلاص دي مش حتولد اليوم وطلعت ههههههههههههههههههههه بس ردت عقب شوي وعاد انا تميت اسوي بوش صح هالمره والحمدلله راسها وصل للباب بس يبيله بوووش قوي عسب تطلع وانا احاول واحاول وماشي فايده وحتى قصت شعرها فديتها اونه عسب اتشجع وحطته عايدي … خخخخ

وعقب تعبت ماقدرت وانا اقول ماباها ماباها خلاص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ

وتموا يشجعوني وعقب سويت بوش من الخاطر وهم يالله يالله كمان كمان لين ماطلعت فديتها وانا عقيت راسي عالسرير ارتحت وسحبوها … س ماحسيت بويع يوم طلعت مووووووووول

وعقب

بس خلاص شو تبون بعد …

يابوها عندي حطوها عصدري بس كنت تعبانه وشلوها عني … وعقب نظفوها بس ماسبحوها بعد … وعقب يابوها عندي اونه رضعيها @_________@ شو ها مصخره والله ..

وخلوها عندي وانا مافيني حليبوماطاعوا يعطوها حليب وهي تصيح وعطيناها حليب صناعي بالدسه …

المهم انا مانسيت الولاده اونه بتنسين يوم بييبوها عندج انا مانسيت والله للحين وحتى ما حنيت لها يوم يابوها عندي بس الحين غير فديتها

عقب دشت امي واختي وريلي عقب دخل علي سلم علي وشافها قال هاي كوبي بيست مني خخخ

توته توته خلصت الحتوته

الحمدلله ع السلااامه ومبروووك مايااااج ^^

الحمدلله على سلامتج وسلامة البنوتة الله يحفظها لج من كل شر

ياااااااااااااااااااااااااااااااااي ,,, حمستيني <<<< عشت الجو ويااااااااااااج والله ..

يا رب اربي اليوم وافتك … الله يعيين .. ومبرووووووووووووووووك ما ياج وتتربى بنتج فعزج وعز ابوهااا …

الحمدلله على سلامتج حبوبه وسلامة الكتكوته
الصراحة وانا اقرى قصتج اتذكرت يوم اختي تربي
كنت معاها فالحين دايما اتصور نفسي مكان كل مربي
واتم اسأل نفسي هل بيصير لي نفسها ولا كيف بتكون ولاتي؟
الله يسهل عالجميع إن شاء الله ..وتسلمين على مشاركتج لنا قصة ولادتج

الحمد لله على سلامتج .. والله اني فرحتلج .. وتتربى في عزكم يا ربي.. بس وين ربيتي؟؟