منو عانت البطانة الهاجرة . ؟؟؟

بنات انا صار لي الشهر من سويت عملية المنظار بسبب البطانه الهاجره، كان عندي الم فظيع في الوقت الدورة وخاصة اول يوم …وللمعلومة لين الحينه ماصار عندي الحمل

والدكتور الزائر سوالي المنظار في المستشفى دبي، فيقول لازم اوقف دورتي الشهرية لمدة 3 أشهر والشهر الرابع اسوي اطفال انابيب… وريلي مو راضي اسوي انابيب!!!! والصراحة من نفسي انا بعد ما ابغي انابيت … احس يعور !!!! وانا خايفة دورتي تخترب ..

فـــ ما أدري شو اسوي … في حد يعرف مشكلتي ؟؟؟

الله يخليكم ..شو تنصحوني !!!

هذا حصلت في النت :

"هناك نوع من اكياس المبيض ناتج عن البطانة الهاجرة (اندو متريوسس) وهذه عادة اكياس دموية وتسمى أكياس الشوكولاته وتظهر في أحد أو كلا المبيضين وعادة ما يصاحب هذه الاكياس تأخر في الحمل وآلام شديدة في اثناء العادة الشهرية مصاحبة لمرض البطانة الهاجرة. كما انه في حالة انفجار هذه الأكياس فإنها تؤدي إلى التهابات شديدة وعقم. وتتم معالجتها عن طريق الاستئصال الجراحي بالمنظار او فتح البطن ثم يتبع ذلك استخدام الإبر المثبطة لنشاط الغدة النخامية لقطع الدورة الشهرية لمدة 6أشهر على الأقل حتى تختفي البطانة الهاجرة. وتكون هذه الاكياس عرضة لتكرار حدوثها وفي هذه الحالة يتم تكرار استخدام هذه الادوية، اما في حالة عدم الرغبة في الانجاب ووجود آلام شديدة أو التصاقات حادة قد يلجأ إلى استئصال المبيض والرحم لانهاء مرحلة الآلام المستمرة لدى المرأة."

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

توكلي على الله…وصلي استخااارة

الله يرزقج أختي
أفضل علاااااااج لبطانة الرحم توقيف الدورة ، أو أطفال الأنابيب
انتي استخيري رب العاااااالمين وإن شاااااء الله ربي ييسر عليج

ان شاء الله بصلي وبشوف …

الله يوفقك لما يحب و يرضى

مشكوريييييييييين ما قصرتوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.