فندق الديوان يقع في قلب أبراج البيت بمكة المكرمة

أهلا وسهلا

فندق الديوان الذي تم إفتتاحه مؤخرا ليحتوي على أكثر من 100 غرفة وأجنحة فخمة ويقع في قلب أبراج البيت بمكة المكرمة هو خيارك الأمثل لأداء العبادات بشكل مريح. يقع الديوان في منطقة المنصة التي تقابل بوابة الملك عبدالعزيز بالحرم المكي.علما بأن أبراج البيت هي مجموعة من الأبراج والتي تعد الأقرب الى الحرم المكي. الغرف و الأجنحة الفاخرة فيها تصنف من فئة فنادق الخمس نجوم مجهزة بمفروشات أنيقة ومريحة ليتيح لزورنا الكرام الراحة المطلقة ومزودة بمعدات توافق عصرنا الحديث. إن الموقع الإستراتيجي للغرف والأجنحة الفخمة والخدمات الرائدة والبيئة المحيطة الرائعة تجعل من الديوان إختيارك الأمثل عند التفكير لأداء مناسك الحج أوالعمرة

البيئة الفندقية

الديوان هو من أحد أفخم الفنادق بمدينة مكة المكرمة. يقع الفندق في قلب أبراج البيت مقابل بوابة الملك عبدالعزيز للحرم. وهذا الموقع المميز داخل المنصة حيث يوفر للضيوف الخصوصية والأمن والراحة. يتشارك الفندق داخل المنصة مع الأجنحة المملوكة من قبل النخبة وكبار الشخصيات. بالإضافة الى موقع الفندق ورقي الإقامة التي صممت لتتيح لك ولعائلتك الجو العائلي الحقيقي.

مرفقات الفندق

.ذو تكنولوجيا عالية لخدمة الفندق بكفاءة 25 مصعد المصاعد
منطقتان لأداء الصلاة داخل المنصة ، واحدة للرجال والأخرى للنساءوالسماح للمقيميين لأداء الصلاة بالراحة الممكنة. مصلى
.هندسة معمارية بالمفهوم الإسلامي يطابق لبيئتنا الإسلامية المنظر الخارجي
.هناك أماكن خاصة لإنتظار السيارت وأماكن أخرى خاصة للحافلات مواقف السيارات
.سهولة الوصول إلى الطريق الدائري الذي يربط مكة المكرمة من الخارج

المطاعم والتسويق

موقع الديوان في المنصة يعطي ضيوفنا سهولة الوصول إلى العديد من المطاعم والمحلات التجارية المتاحة في المنطقة المجاورة. سلسلة المطاعم توفر مختلف أنواع الوجبات مختلفة الأذواق ومن مطابخ عاليمة لضمان رضاء جميع نزلائنا وضيوفنا. العديد من المتاجر التي تحمل علامات تجارية معروفة تتوفر أيضا داخل المحيط مما يتيح لضيوفنا الوصول إلى هذه المحلات بالراحة المطلقة.

جناح دوبلكس

جميع الاجنحة الدوبلكس تتكون من طابقين مع درج داخلي وحمام خاص لكل طابق. الطابق العلوي يحتوي علي غرفة نوم بسرير ملوكي او بسريرين والطابق السفلي يحتوي على غرفة معيشة تتكون من كنبة فاخرة مقعدين وطاولة للطعام والعمل. يحتوي الجناح الدوبلكس ايضا على تلفزيونين، انترنت فائق السرعة، مجفف للشعر، مكواة للملابس، براد لحفظ الطعمة والمشروبات، مطبخ صغير مجهز، بالاضافة الى طاولة طعام مع اربعة مقاعد

جناح دوبلكس مزدوج الغرفة

جميع الاجنحة الدوبلكس مزدوجة الغرفة من جناح دوبلكس بالاضافة الى غرفة نوم اضافية مع حمام خاص. يحتوي الجناح الدوبلكس مزدوج الغرفة ايضا على تلفزيونين، انترنت فائق السرعة، مجفف للشعر، مكواة للملابس، براد لحفظ الطعمة والمشروبات، مطبخ صغير مجهز، بالاضافة الى طاولة طعام مع اربعة مقاعد.

وربي يتقبل منا ومنكم سائر الاعمال الصالحه ..
ان شاء الله ..

مشاءالله رووووووووووووعه……………

عــيــــمـــيــــه دبــــــــــــــي

تسلمين أختى عيميه دبي

الله يرزقنا عمرة وحجة قريب ان شاء الله

بس ما قلتي لنا عن اسعار الغرف

ممكن ع الخاص

امبين شكله مريح

لي زيارة لمكة ان شاء الله قريب لاداء مناسك العمرة في شهر 3 2024

ان شاء الله نحجز فيه

ما شاء الله شكله وايد قريب من الحرم

انا واايد مشتاقة لمكة ، الله يكتب لنا عمرة في القريب العاجل

تسلمين الغالية و يزاج الله خير

تسلمووون خواتي .. وربي يوفق الجميع
وأدعوا لي ان شاء الله قريب اروح العمره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.