خلطه طبيعيه اتكثف الشعر واتخزو القشره "مجربه"

ان شاء الله البنات ما ايقصرون وياج ^_^ربي ايوفقج ^__________^

مرحبا حبوبه ^^ الله يعينج على القشرة .. صح شامبو نيزوراااال وايد زين بس يبالج باستمرار تستخدمينه يعني بين فترة وفترة

تعرفين انا استخدم شامبو لوريال مضاد للقشرة واااايد زين وشعري ارتاح له بعد

عليج بزيت الزيتون والثوم والمسمار وااايد زين يغلظ الشعر ^^ ما شاء الله على بنت خالي وانا بعد جربته نفعني والنافع الله .. بس من الهيازه ما اداوم عليه

هممممم الغاليه انا احط عطور عربيه لشعري وهو رطب عقب ما اتسبح على طول .. مثلا شاريه من عند اجمل عطر اسمه "غلا زايد" خبال ريحته … وبعد عندي "ورق العود" ربيعتيه يايبتلي اياه من الهند واااايد حلو يجنن … وبعد مرات احط دهن عود .. يعني كل مره انوع بس لا اتحطين عطورات فرنسيه موووووووووول لأن فيها كحول وهذا يبيض الشعر .. اما العطور العربيه ما منها خوف لأنها عبارة عن زيوت

اتمنى اني افدتج بشي يالغلا ^^

خالص مودتي

ان شاء اله تلاقين الحل عند البنات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gum
شمعة ود تسلمين عزيزتي ^_^ ..

بلنسبه للقشره بس يوم احك تطلع .. والله اني تعبت .. خبروني عن تايد بس زايغه اسوي هالطريقه ..

وبالنسبه لزيت الزيتون والثوم .. الاخت اريام2 حاطه خلطه نفسا .. ان شالله بجربها ع الصيف >.< … مافينا انفوح فالجامعه ..

ونيزارول استخدمته اول ما شفت القشره وكانت بنسبه بسيطه في منطقه وحده في شعري وهو الي زاد القشره .. وحتى انهم قطعوا من المستشفيات بس متوفر فالصيدليات لانه له مضار انا الدكتوره جيه قالتلي ..

ابا استخدم الخروع بس ابا خلطه كيف اسويه ..

وبالنسبه للتعطير .. انا احط مخمريه بيضه رووووووووعه .. لكن ابا اغير .. ما ابا كله نفس الريحه ..

انا جبتلك النشرة اللي علي الستكر العبوة وهو زيت ومجرب لكل مشاكل الشعر وموجود بالامارات

 زيت الأعشاب
•1-بالنسبة للرجال الذين يعانون من الصلع في مقدمة الرأس فإن إمكانية نمو الشعر تأخذ مدة أطول من الشعر الطبيعي قد تصل من شهر ونصف إلى شهرين نتيجة ضعف بصلات الشعر وفي هذه ألحاله يكون الدهن يوميا وبإذن الله سوف تسركم النتائج.
•2-للحصول على أفضل النتائج للشعر الخشن تغرق فروة الرأس والشعر بالزيت يومان متتاليان ويغسل في اليوم الثالث أي دهنه في الأسبوع الأول.
•3-يمكن استخدام زيت الأعشاب على الشعر المصبوغ والمفرود بل بالعكس يساعد على تغذية جذور الشعر بالفيتامينات ويعوضها الفاقد من الأضرار الناتجة من استخدام المواد الكيميائية.
•4-وفي حالة نشاف أنسجة جلدة الرأس فإن عملية تدليكها بزيت الأعشاب يساعد على إزالة القشرة المترسبة داخل جلدةالرأسويمنع تكون طبقة قشرة جديدة ويعطيها ليونة ونشاطاُ في الأنسجة المتضررة من المواد الكيميائية والأصباغ.
•5-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب بلسم الشعر وذلك بدهن أطراف الشعر بقليل من الزيت وهو مرطب بعد الأستحمام.
•6-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن العام فهو مفيد جدا لتغذية جذور الشعر بالفيتامينات والبروتينات.
•7-أن زيت الأعشاب يتوغل داخل فروة الرأس فيمدها بالتغذية الكاملة من الفيتامينات والبروتينات التي تساعد على نمو وتغذية جذور الشعر.
•-يشكو معظم الناس من تساقط الشعر بغزارة والشعر هو شكل من أشكال الجمال الخارجي الذي أنعم الله علينا به ولكن كيف السبيل إلى إيقاف تساقط خصل الشعر الحل هو زيت الأعشاب الطبيعي الخالي من المواد الكيماوية والذي يغذي جذور الشعر بالفيتامينات والبروتينات المأخوذة من الأعشاب الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.