الشخص اللي كنت أتمناه بيعرس وانا تعبانة

اشحـــــــالكن يا بنات عســــــــــاكن بخير……….

خـــــواتي أنا نفسيتي واااااااايد تعبانة ومتضايجة حياتي صااااااارت كل صياااح
والله العظيم كل الليلة كل ما أبااااا أرقد أصييييح وكل ما أبا أسوي شي في عيوني كل دموووع ومتضاااايجة واااايد,,,,,
لأن الشخص الللي أحبه واللي كنت أتمنى أن يكون من نصيبي خلاص بيعرس وبياخذ وحدة ثانية من الدوام … مع ان والله في كل صلواتي كل ادعيله ان الله يوفقه ويرزقه الزوجة الصالحة والذرية الصالحة والله العظيم حتى في قيام الليل كنت ادعيله …..
ساعات أقول يمكن هو مايباني ليش انا يمكن هب حليوة في نظره وساااعات أقول يمكن أنا ما أشتغل وهاي البنية تشتغل…
والله يا بنات شو كنت اتخبل يوم كان ايي ايي بيتنا لان هو ربيع اخوي… وكل ما اسمع عنه شي زين واايد استانس اسير اكتب في الدفتر اللي عندي… والله من سنتين وانا اكتب عنه بس هو مايدري … أحس عمري ما بستانس ولا أفكر اني أعرس ويالسة اقووول يا حظها هاي البنية بتاخذ هالشخص و ,وأحسها وااايد مستانسة ويااه والله ياااخواتي دوووم أقول يا حظها يا حظها….
أنا ما عرف شسوي مع انني مؤمنة بقضاااااء الله وقدره بس حطن في بالكن ياخووووواتي انا ما خنت أهلي عشان أرمس ويااه… يعني انا ما كنت ارمس وياااه بالتيلفون لان أعرف ان ها الشي حراااام وهو يعرف ان أنا احبه بس ما عرف ليش اختار هاي البنية…

والله ما عرف شسوي تعبانة مع اني اقرأ قرآن أحاااول أهدي عمري… واقول الله بيعوضني بس ما قدرت دخليكن يااابنات شوري علي ماااعرف شو بيستويبي من كثر ما أفكر في هالانسان سرت كل أحلم فيه…. يعني مرة حلمت ان هو عنده بنية وانا مسكت بنته ومرة حلمت ان هو لابس كندورة سودة ومرة حلمت ان هو لابس بنطلون اسود وتم يطالعني….
نفسيتي وااايد تعبانة والله متضااايجة من الخاااطر … أخاااف من كثر التفكير شي بيستويبي قلت بنتحر بس انا ايماني بالله قوي وأعرف ان هالشي حرااام… والله خااايفة يعزموني عل عرسه وانا مجبووورة اروح لان هو من أهلي….
أخاااف بيغمى علي..

سوري يااابنات طلعت كل اللي في خاااطري لا ني وايد ارتحت لهالمنتدى أتمنى انكن تدعون لي وان الله يسترعلي في الدنيا والاخرة…. دخليكن ما أبي حد يجرحني من العضوات لاني والله العظيم وانا ألحين أكتب وأنا أصيح ……
عل فكرة فكرة انا ألحين بديت ادعي ان الله يوفقه ويا حرمته بس يندم ان هو ما خذني … أحيد ربيعتي يوم شافته قالت ان هالشخص متضااايق ومب مستانس .. شرات قبل ربيعتي شافته بالدوام بالصدفة .. وقالت مع ان الشخص يوم يبا يعرس يستانس بس هذا شكله متضاايق مب مستانس … طبعا انا وايد اتصايجت .. قلت يمكن من دعوااتي ان هو يندم ان ما خذاااني…

والسمووووحة عل القصور


هدي اعصابج اختي ويمكن هذي خيره من الله والله بيعوضج بولد الحلال

الله يعينج حبيبتي حاسة فيج هذا قدر وكل واحد ياخذ نصيبة في هالدنيا اقري قرأن وان شاء الله بيجي نصيبج وتنسي ادعيله عسى الله يوفقة وان شاء الله نشوفج عروس انتي بعد هدي حبيبتي

هذا نصيب اختي
ان شاء الله الله بيرزقج بولد الحلال اللي يستر في الدنيا والاخره

هذي هي الدنيا اختي مش كل شي تتمنينه تاخذينه انا اقولج هالرمسه لاني جربت تجربتج وكانت تجربه مريرة الله يعينج ويصبرج والله وياج ان شاء الله …وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم … دوم حطي هالشي في بالج وكل اللي اييج ف الدنيا رزقج ونصيبج ويمكن تكونين احسن عن اللي خذها والله يحبج وبيرزقج بريال اصلح وادين منه …. عليج بالقران بيهديج وبيريحج والله يصبرج ..

اختيه لا تضايجين ولا غيره ..
يمكن الله مب كاتب ان هو يكون من نصيبج ….
صح انج بتتعبين فالبدايه بس صدقيني الله بيعوضج بولد الحلال الي يستاهلج ويستر عليج …
صدقيني يا اختيه كلنا مرينا بهالتجارب وتعبنا بس بالاخير نسينا وخلي ايمانج بالله قوي …
والله بيعوضج بالي احسن منه ……

قولي قدر الله وماشاء فعل فقدر الله نافذ، ولن يغير الجزع والحزن من القدر شيء

(عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر، فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر، فكان خيرا له" (رواه الإمام مسلم في صحيحه عن صهيب بن سنان )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.