الجمال والأناقة العناية بالبشرة شد الجسم

شد الجسم
1- خل تفاح مخفف بماء الورد..بللي قطنة يالمزيج وامسحي فيها الجسم يوميا ومن فوائده ايضا انه يورد الجسم ويزيل الحبوب من الظهر والوجه والصدرواضيف ان خل التفاح يزيل العروق الزرقاء من الجسم والدوالي(بس مع الاستمرار).
2- اختمي حمامك دائما باخذ دوش بارد وانتبهي من الماء الحار هو اللي يرهل الجسم
3- وبالنسبة للبشرة الحساسة اضيفي مقدار فنجان من خل التفاح الى البانيو واستلقي لمدة ربع ساعة على الاقل،ويمكن سكب خل التفاح في الكف ويدلك به الصدر والذراع مع كل حمام ثم يغمر الجسم بالماء الدافئ.
4- المشي معروووف لشد الجسم والجلسة الصحية وكذلك الوقوف والمشي الصحي.
5- وصفة: ربع كيلو عشبة من العطار اسمها (لسان البحر)اسألي العطار وهو يعرفها..اغسليها واطحنيها وصبي عليها الخل واتركيها ليلة كاملة في علبة مفطاة في مكان جاف ومظلم..ملاحظة العشبة تتفاعل مع الخل وتزيد كميتها عشان كذا خلي العلبة اكبر من الكمية.، صفيها وضعيها في زجاجة خذي منها مايناسبك قبل كل حمام بساعة ثم اغسلي جسمك بالصابون وانتبهي لطريقة استعمال الليفة ..(التدليك برفق وبحركة دائرية باتجاه عقارب الساعة )التدليك الخاطئ يرهي ويخشن ويسود بعد..
6- وهذي الوصفة قريتها بالمنتدى بس ما جربتها ولا اعرف احد جربها مجرد اني قريت النتايج من البنات والظاهر انها فادتهم…ملعقة كبيرة دقيق ابيض + نص كاس حليب + ذرة كركم + عصير نص ليمونة + منقوع التمر الهندي ، يغطى به الجسم 10 دقايق ثم يدلك برفق…مرتين بالاسبوع الاول ثم مرة كل اسبوع ويقولون انها تفتح الجسم بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.