ادخلوا الامر مهم وعطوني رايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
حبيت اعرض هل القضية عليكم لانها هل الايام وايد وايد منتشره سواء كان في المراكز او الاسواق او كوفي شوب و…………………………الخ
شورايكم في البنات الي تطلع من بيتها متعطرة او وحدة مخلت مكياج الا ماحطتت ………………الخ
او الاجانب الي في البلاد الي لابسه قصير والي لابسه ماعرف شو ……………الخ
وشو موقفكم يوم اتشوفون هل المناظر في بلده مسلمه شو بيكون ردت فعلكم انا عن نفسي صراحة تيني غصة لان اشوف المنكر يدامي وابا امنعها لكن مااعرف شي المهم مب هذه القضيةالسوال الى يحيرني
كيف هل البنات والحريم بيواجهون ربهم يوم القيامه ؟ ؟؟؟؟؟؟ صح اه هل الشي يخصهم لكن اتذ كروا ان
قال تعالى (كنتم خير امه لناس تامرون بالمعروف وتنهون عن النكر )) :1 (9): :1 (73): :1 (47):
ولو اتكلمت ما بسكن بس يكفي جي وانا اتمنى اراكم واتمنى انكم تعطوني رايكم وبصراحة
وشششششششكرا :22 (29):

صدقت اختي والله انه موضوع خطير

والله اني اظهر مع ريلي السوق او المول وايدي على قلبي حتى لو الريال ملتزم ويحب زوجته بس الي البنات يسونه مو شويه والله يفر راس الي ما يفتر

والله يسامهم هم ورى خراب بيوت كثيره

والله المستعان

أحيانا نشوف مناظر تعور القلب .. بس في النهاية الأمور هذي حريات شخصية .. وما أعتقد إن الموضوع يحتاج المبالغات اللي يبالغن فيها بعض البنات الله يهديهن ..

يعني الوحدة اللي تشوف وحدة متبرجة تلاقيها حتى ما ترد سلامها إذا سلمت .. ليش.. ما أظن هي علشان متبرجة ما تستاهل رد السلام ..

أنا عن نفسي .. ما عندي إشكال كل وحدة براحتها تلبس اللي تباه .. أنصحها إذا سمعتني أوكي إذا ما بغت ع راحتها .. الوحدة علاقتها مع ربها بينها وبن نفسها واللبس موب مقياس للزين والشين ..

هذيلا لازم حد يوقفهم عند حدهم……………………..مايصير جيه الحين هذي اللي رايحه السوق…………ليش هالتصبيغ كله وغرشة عطر كامله مصبوبه عليها؟!!!!!!!!!!!!!!!!! عنبوكن ماتخافن منربكن………….والله ساعات الوم الشباب اللي يغازلون بس تبون الصدق احنا لااااااااازم انلوم هالبنات اللي محد خربهن غير هالمسلسلات والتيفزون اللي ماوراه الا الخراب…………..يااااااااااا فرحت الكفار فينا ………..الصراحه قدرو يوصلون للي يبونه بكل سهوووووووووووله من دون اسلحه ولا دبابات ولا هالخرابيط كلها……….بس بالغزو الفكري قدروا يخربون أفكار البنات والشباب

ماقول الا الله يهديهم…………..والسموحه جان عبرت عن شعوري بكل صراحه

العذوب……………انتي اتقولين انه اللبس مب مقياس للزين والا الشين؟!!!!!!!!!!!!
انتي لو شفتي وحده مازره ويها من الميكاب وريحة العطر تنشم من مسافه 10كيلو وحده تمشي وياها……….الصراحه شو بتحكمين عليهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذيلا اكيد يايات يلعبن عالشباب مب يايات السوق فحايه وبيردن

السموحه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العذوب
أحيانا نشوف مناظر تعور القلب .. بس في النهاية الأمور هذي حريات شخصية .. وما أعتقد إن الموضوع يحتاج المبالغات اللي يبالغن فيها بعض البنات الله يهديهن ..
يعني الوحدة اللي تشوف وحدة متبرجة تلاقيها حتى ما ترد سلامها إذا سلمت .. ليش.. ما أظن هي علشان متبرجة ما تستاهل رد السلام ..
أنا عن نفسي .. ما عندي إشكال كل وحدة براحتها تلبس اللي تباه .. أنصحها إذا سمعتني أوكي إذا ما بغت ع راحتها .. الوحدة علاقتها مع ربها بينها وبن نفسها واللبس موب مقياس للزين والشين ..

عذوب بغيت اعلق على كلامج اشو ي اسمحيلي اوكى عشان انا حبيت اوضح نقطة مهمه لج ولغيرج انه لو مثلا يعني رحتي انقول امارات مول وماشاء الله الاجانب ممقصربن هناك ولا البنات المب لين هناك اوكى
ترى هل الموقف حصلي انه شفت ولد شاب مواطن كان رايح يشتري من مطعم هناك صوب المطاعم وكان في وحده اجنبيه لابسه قميص شفاف مرة لدرجة ملابسها الداخليه تبين اعوذ بالله المهم رح هذه الشاب اغتر بجمالها ولبسها راح شو سوي راح وقرب منها ووقف يدمها وطالعها بنضرة مب اوكى من ريولها لين راسها وهو يضحك انا صراحة شفت الموقف تميت اصيح والله:1 (9): وفكرت قلت لهذه الدرجة الموضة وصلت وين راح الاحترام وغض البصر والايمان ماشي احنا اهني ما نلوم الولد لكن نلوم البنت واشوي الولد لان اذا كان عنده قوة ايمان ماكان طالع بهذه النضرة صح واما البنت كان لازم تحترم انها في بلدة مسلمه لكن صدق مثل ماقلتوا انهم يبون يسيطرون على فكر الشباب . وانتي قلتي يا عذوب انه مادخلنه
لكن قال رسول الله( صلى الله عليه وسلم ): من راء منكم منكر فل يغيرة فبلسانه فان لم يستطع فا بيده فان لم يستطع فا بقلبه وهذه اضعف الايمان )صدق رسول الله . وقال الله تعالى : (كنتم خير امه اخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن النكر ) صدق الله العظيم .
فانا من رايي انه لو كل واحد قال مالي خص وين بتروح هذه الكلمه منا يوم القيامة اسالوا نفسكم …
وشكرا لكم واعطوني ارائكم :22 (29):

وشكرا لكم واعطوني ارائكم

الله يستر البنات شو بيسون زياده بعد غير اللي نشوفه ونسمعه

أنا يوم اسمع عن المغازل وغيره

ألوم البنت 99% والولد 1%

لأنه البنت اللي حاشمه عمرها محد بيي صوبها ……… وبعدين هالبنات الله يهديهن وين يبن بالميكب والعطور

يوم اشوف البنت زاخه غرشة عطر واتخلص ربعها على العباة والشيله وهذا يكون في الجامعه استغرب ……………….؟؟؟

استغفر الله ليش يعني احنا ناقصين ذنوب يعني مايعرفن إنه حرام الزينه غير حق المحرام

والسموووووووووووحه والله فخاطريه وااااااااااااااااااااااايد بس مابخلص

وتسلمين على طرحالقضيه المهمه واللي تعاني منها المجتمعات الاسلاميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.