الجزء (1)
كان الجو بااارد و فجاه ينزل المطر … قام محمد من النوم و يشوف من الدريشه المطر قال يالله تجعلها رحمه ان شالله … فجاه يسمع صوت الباب … محمد افتح بسرعه محمد ..
محمد: منوو !!؟؟ وهو مستغرب
…: انا مريم بسرعه افتح الباب ..
محمد: خوفتيني شو تبين الساعه 2 الفجر ؟
مريم: يدي تعبان ويريدك ..
محمد: يدي !!
مريم: هيه تعال بسرعه ..
قام محمد بسرعه وراح عند يده .. ويوم وصل عنده مسك ايده قاله: شو فيك يا بو خالد شي يعورك ؟
قاله: اريد اشوفك ..
محمد: انا عندك خبرني شي يعورك؟
قاله: اريد اشوفك..
محمد: فديتك يابو خالد انا عندك..
قاله: ترى مريم امانه في رقبتك و انا مودع " ترى الدنيا لقى و فراق" و ابوك مسافر و سلم عليه يوم يرجع ..
محمد: الله يعطيك طولت العمر لا اتقول هذي الرمسه ..
مريم تمت اتصيح …
محمد: روحي انتي بعد هاتي ماي ..
قامت مريم اتيب ماي …
محمد: بوخالد خلني اقومك عشان تشرب ماي .. فجاه مايحس بقبضه ايد بو خالد..
محمد: تم يزقره بو خالد … بو خالد … يدييي .. نش بشربك الماي
دخلت مريم بالماي و طاح من ايدها راحت تركض عند يدها قالت محمد يدي شو فيه لا اتقول لا اتقول
محمد: طلع من الغرفه و اتصل على الاسعاف ..
دخل الدكتور و شاف محمد قاله البقيه في حياتكم …
كان بوخالد كل شي في حياة محمد اكثر من ابوه اللي دوم مسافر و مايشوفه في شهر مره … طلع محمد وهو مب حاس بعمره لين البحر و الجو بارد و المطر يصب …
محمد يكلم نفسه .. ليش اتروح عني و اتخليني .. ليش انا مااقدر اعيش بدونك يا ابويه …
حتى الدنيا تمطر اتصيح لفراقك .. امي راحت و الحين انته …
رجع محمد للبيت و كان تعبان و شاف اخته تترياه ..
مريم: محمد لا اتسوي جيه بعمرك تراك بتعذب يدي..
مرت 3 ايام العزاء و الابو بعده ماوصل الخبر عنده …..
اليوم الرابع كان محمد طالع من المسيد ورايح صوب البيت و هوه داخل يشوف بنت واقفه ؟؟
البنت: السلام عليكم ..
محمد: عليكم السلام..
البنت: هذا بيت خالد .. و عنده بنت اسمها مريم ؟؟
محمد: هيه نعم ..
البنت: انا صديقه مريم و يايه اعزيها …
محمد: اتفضلي ..
البنت كانت تمشي اتخرطفت و طاحت الغشوه محمد سبق البنت عشان يدليها الصاله وهو لاف ويهه
يشوفها و نزل راسه قالها اهني الصاله و حياج ..
البنت استحت ماعرفت شو اتسوي دخلت و شافت مريم و راحت اتعزيها ..
و محمد راح صوب الميلس … رن تلفونه ..
محمد: الوو ..
…: محمد ولدي ..
محمد: ابويه ؟؟
…: هيه ابوك .. اشحالكم و اشحال ابوي كلكم طيبين..
محمد و دمعته بدت تنزل و هوه مغصوص : هيه يابويه كلنا طيبين نترياك..
بومحمد: خلاص بعد اسبوع برجع بس اخلص بعض الاوراق ..
محمد: الله يوفقك … و نترياك ..
سكر الخط … تووت …. تم محمد سرحان .. و يدخل حمد عليه .. حمد ولد خال محمد و بنفس العمر (24 سنه ) ..
حمد: حموود سلام عليك..
محمد مب منتبه بحمد..
رد حمد يقول حموووود .. وين وصلت
محمد: هاا شو اتقول ..
حمد: انا اهني من الصبح و اقولك سلام عليك ولا رديت السلام … منو شاغل بالك ..
محمد: ماشي بس ابوي توه متصل ..
حمد: خبرته ؟؟!!
محمد: لا .. كيف تباني اخبره وهوه مسافر يوم بيرد بيعرف..
حمد: احسن ..
محمد: اتصدق مااحس انه ابوي .. ما احس بشي صوبه .. عمره ماقالي شو في خاطرك … و لا مره يلس معايه و تم يسولف و اذا شفته يخبرني عن الصفقه الفلانيه و كم ربح فيها ..
لكن ابوي بوخالد .. تمت دموعه تنزل ..
حمد: ياريال خلاص … و يحضن محمد …
قام محمد وراح الغرفه وهو داخل يشوف مريم ..
مريم: وين رايح .. ناس يايين عشان العزاء ..
محمد: اشوي تعبان ..
مريم: اخوي ارحم نفسك … تراك قطعت قلبي ..
محمد: مااقدر ..
اشوي تطلع ربيعت مريم اللي اسمها مها …
مها: مريم اشوفج باجر ان شالله ..
مريم: ان شالله حبيبتي و مشكوره..
و راحت عين مها في عين محمد ..
محمد انتبه انها اتشوفه راح بسرعه الغرفه … و تم قلبه يدق بسرعه … تم يكلم نفسه : الحين البنت شافت دموعي شو بتقول عني هذا حساس بزياده
يتبع … اذا عجبتكم بكملها
…
والله كسسر خاطري اليد
كمممملي فديت رووحج
اتريااااااااااااااااااااااااااااا
سبحان الله وبحمده
كملي فديتج ….ابداع القصة
اترياااااج
محمد انتبه انها اتشوفه راح بسرعه الغرفه … و تم قلبه يدق بسرعه … تم يكلم نفسه : الحين البنت شافت دموعي شو بتقول عني هذا حساس بزياده …
رقد محمد بعد ماكان يفكر كيف يحاول يتناسى يده اللي شاغل كل تفكيره …
على المغرب …
يندق الباب … طق طق
محمد: منو ؟؟
…: انا حمد افتح
محمد: تعبان مافيني..
حمد: صج ماتستحي خالني في الميلس و حضرتك راقد
محمد: صبر بتلبس و بفتح
حمد: اترياك
محمد يفتح الباب و يدخل حمد الغرفه …
حمد: ياخي اتصدق مابخليك ابروحك اخاف اتسوي شي في عمرك..
محمد يبتسم .. ليش اتظن بسوي شي بعمري ؟
حمد: الحين الواحد يتوقع اي شي هههههههه
محمد: لا بعدني بس اشوف شنطه معاك
حمد: هيه .. برقد عندك ولا ماتباني ؟
محمد: لا حياك .. اسفرت و انورت
طبعا حمد كان يدور الفرصه بس عشان يشوف مريم …
حمد: انا بروح اكل شي ..
محمد: روح المطبخ و هاتلي شي معاك ..
حمد نازل من الدري …. يلتقي بمريم .. و مريم ماكانت تتوقع انه حد في البيت و كانت مب لابسه
الشيله … راحت بسرعه تحت و استحت منه …
مريم تتكلم مع نفسها : منو هذا الريال اللي دخل البيت ولا بعد قال هود ولا شي مايستحي ولا بعد نازل من فوق .. بروح اسوي شي حق محمد ياكله … وراحت صوب المطبخ ..
حمد يفتح الثلاجه …. و مريم تدخل المطبخ … و بحركه لا إراديه اتصارخ …
حمد: شو فيج ؟؟
مريم: انته منو .. مب عيب عليك تدخل بيت الناس و لا بعد تفتح الثلاجه قلت نازل من فوق ماعليه بس انك بعد تتجرا و تدخل المطبخ .. صج ماتستحي ..
حمد حس انه مسوي شي كبير ,,,, السموحه منج بس بسالج انتي مريم ؟؟
مريم و علامه التعجب فوق راسها … هااا .. هيه انته منو ؟؟
حمد: افا يابنت الخاله جي اتسوين في ولد خالج ؟؟
مريم مبهته مب عارفه شو اتقول : انته منو ؟؟
حمد: انا ولد خالج حمد شو فيج .. صح مرت سنين ( تقريبا 10 سنوات ) …
كان حمد دوم مع محمد بس ماكان يدخل البيت..
مريم حست بالاحراج و طلعت من المطبخ … و حمد سواله سندويجات حقه و حق محمد وراح عنده..
حمد: حموود ياخي اختك ماحشمتني ..
محمد مستغرب: شو صار ؟؟
حمد كان يريد يكبر السالفه هههههه ….. قالتلي اطلع من البيت
محمد: لا صدق تتكلم ..
حمد: لالا امزح ياريال .. بس ماعرفت انا منو قالت انته ماتستحي تدخل المطبخ ههههههههه
محمد: شكلها ماعرفتك ..
حمد: هيه من القفطه طلعت من المطبخ ..
محمد: الله يهديك بس .. قام محمد يشوف اخته
دق الباب عليها …
مريم: منووو؟
انا محمد افتحي الباب..
مريم: مابفتح .. ليش مااتقول انه في ريال في البيت ؟؟
محمد: اسمحيلي والله .. افتحي بقولج شي ..
مريم اصغر من محمد ب 4 سنين و دلوعه البيت … مريم : اوكي ..
فتحت الباب راح محمد مسك ايدها قالها يالله بنروح …
مريم: وين بنروح ..؟؟
محمد: اريد اراويج مكان احبه ؟؟ اركبي السيارة و بلحقج
محمد يكلم حمد بصوت عالي حمد ترى بظهر البيت امانه عندك
حمد: ويت انته وين رايح و بتخليني ..
مريم تركب السياره …
محمد: يالله بسرعه بنشرد ..
مريم تبتسم .. انزين و حمد ؟
محمد: خله ابرايه ..
و راح محمد صوب المكان كان عدال البحر و قالها اشوي اشوي انزلي .. عند الحصى الكبيره ..
مريم: الله المكان وايد حلو ..
محمد: انا بروح اييب كرك و شي تاكلينه اعرف مب ماكله شي ..
مريم: مشكور اخوي ..
وراح يلس عدالها قالها شوفي البحر .. يوم اضيق ولا ازعل ايي اهني ايلس …
مريم: اتصدق كنت احس بتعب و الم في جسمي لكن الحين احس خف ..
محمد: يالله اشربي قبل لا يبرد .. و انا بجهز السياره بكشتج على الكورنيش ..
مريم: اوكي .. الله لا يحرمني منك يااخوي..
محمد: ولا منج ..
ركبو السياره و رن تلفون محمد …
محمد: الووو
…: ممكن اتعرف؟؟
محمد: منو انتي؟؟
…: انته امس عطيتني الرقم.
محمد: لا شكلج غلطانه ..
…: كيف اغلط بالرقم و انته معطني اياه ..
محمد: انتي منو؟
…: مب انته محمد ..
محمد مستغرب: هيه انا محمد .. انتي منو ؟؟
تووووت اتسكر الخط …
مريم: منو متصل ؟؟
محمد: ماااعرف بس وحده سالت انته محمد؟
مريم تبتسم: علينا الحركات … خبرني منو هذي ؟؟ كيف اتعرفت عليها ؟؟
محمد: والله مااعرف منو ؟؟
مريم: بخطبلك اياها اذا حلوه ..
محمد: فكينا اقولج مااعرفها …
رجعو البيت و راحت مريم لغرفتها … و دخل محمد الغرفه .. شاف حمد راقد .. سكر الليت ..
تم يشوف الرقم يريد يتذكر منو ؟؟
فجاه توصل مسج .. من نفس الرقم .. مكتوب " مرت السنين اكيد مابتذكرني"
محمد يقول في خاطره اي سنين ولا مااعرفج .. و عمري ماكلمت بنت !!
رد طرشلها مسج " اختي انتي غلطانه"
ردت طرشت " لا مب غلطانه اتذكر"
طرشلها " انا عمري ماكلمت بنت كيف انتي اتقولين اني اعرفج"
طرشت " عظم الله اجرك في يدك "
محمد شاف المسج تم مبهت …. منوووو ؟؟ و بنت .؟؟؟
طرشلها " انزين يوم انج اتعرفيني ذكريني فيج"
طرشت " الايام بتقولك منو انا "
محمد ماقدر يرقد طول الليل يفكر منو البنت هذي و كيف تعرفه ؟
يتبع …
كمللللي كمممملي
لايوووقف
حلوة الققصصصه
اب اب اب
الجزء (3)
محمد ماقدر يرقد طول الليل يفكر منو البنت هذي و كيف تعرفه ؟
يأذن الفجر .. حمد طالع من الحمام متوضي و رايح صوب محمد ..
حمد: محمد .. حموود قووم صلاه .
محمد: مب راقد و راسي يعورني.
حمد: يالله قوم ولا ترى بصب عليك ماي بارد.
محمد مب قادر يتحرك … حمد يتقرب من محمد و يحط ايده على راسه …
حمد: شكلك محموم .. بوديك المستشفى..
محمد: لالا باخذ حبه بندول .. بس بتحصل البندول في المطبخ..
حمد بسرعه ينزل عشان اييب البندول و ماكان يتوقع انه مريم اتجهز الفطور داخل المطبخ..
يفتح باب المطبخ بقوه … طاااخ
مريم: بسم الله ..
حمد: اووه اسمحيلي .. بس وين احصل البندول ..
مريم اتكلم نفسها : شو هذا الانسان .. عفانا الله …
حمد: انا اسالج وين البندول..
مريم : هاا .. ليش ؟؟
حمد: ماشي بس راسي يعورني ..
مريم: بتحصله في اول درج .. و طلعت بسرعه من المطبخ عشان مايتم يكلمها ..
حمد يكلم نفسه : شكلها متضايقه مني … مممم انزين ماقلت شي غير سالتها .. راح حمد فوق .. و
مريم دخلت عند اخوها ..
مريم: محمد قوم جهزت لك الفطور ..
محمد: ماعليه الحين انتي روحي بعدين بلحقج…
مريم: شو فيه صوتك ..
محمد: مافيني شي انتي روحي و بعد اشوي بنزل انا و حمد..
مريم اترد من غير نفس من طرأ حمد : انزين
حمد مايعرف انه مريم داخل الغرفه و دخل قال : حموود يبتلك البندول ..
مريم و ملامحها اتغيرت : شووو !! انته ماقلت البندول حقك ..
حمد كان مب متوقع انه حد في الغرفه و يبتسم بخوف لانه شاف مريم ..
مريم: الصراحه زين انه نحنى استقبلناك في بيتنا و بعد تجذب ..
حمد حس كانه صفعه يته في ويهه : قال مشكورين على حسن الضيافه..
محمد: قال شو فيكم انتو ؟؟
مريم طلعت من الغرفه لانها اتضايقت لانه مب طبعها اتفر الرمسه بس يوم شافت اخوها مريض
انقهرت من حمد..
حمد: محمد اسمحلي بس انا بروح البيت اييب اغراضي و برجعلك ..
محمد حس انه حمد اتضايق قاله: انزين بروح معاك ..
حمد: لا انته ارتاح و خذ حبه البندول و برجعلك .. و طلع ..
محمد اتضايق .. قام و راح عند مريم ويالله يالله يشل عمره ..
محمد يدق الباب على مريم ..
مريم: منوو ؟؟ و كانت اتصيح لانها اول مره اتمر بهذا الموقف..
محمد: افتحي اريد اتكلم معاج..
مريم تفتح الباب .. و محمد يشوفها .. قال: ممم مااتوقعت انه تظهر منج هذي الرمسه ..
مريم و خانقتنها العبره: والله مب قصدي بس …
محمد: بس شوو .. انتي اتعرفين انه حمد يحبج و انتو محيرين حق بعض !!
مريم: شووووو ..
محمد: شو .. شوو ..
مريم تمت اتصيح : لا … لا ماباه ..
محمد مستغرب : شو ماتبين ؟؟
مريم: اخر واحد اتزوجه حمد ..
محمد: ليش الشور عندج …
مريم مستغربه @@ من اخوها ليش يقولها هذا الشي ..
محمد طلع من عند مريم و اتريق على السريع و خذى البندول …
وهو راكب السياره … توصله مسج ..
…: صباح الخير ..
محمد: شو تبا هذي بعد ..
طرشلها: لو سمحتي لا اتطرشين مسجات ..
ردت طرشت مسج …: ماتريد تعرف انا منو ..
محمد ماسك التلفون و مب عارف يسوق …. مايشوف .. الا السياره جدامه ><
يتبع …