نصائح تجنبك الحرج اثناء الاستحمام مع عريسك

كل فتاة مقبلة على الزواج تقلق من المفاجآت التي قد لا تكون في الحسبان ، وتسبب لها حرجاً بالغاً مع زوجها ، خاصة وأنها في بداية علاقة زوجية جديدة وتحب أن تظهر متألقة لامعة وفي أبهي صورةأمام زوجها .

ومن أكثر الأشياء التي تسبب حرجاً لحواء بعد الزواج هي جفاف البشرة وخاصة بعد الاستحمام وجفاف الماء على البشرة ، لذا ينصح خبراء التجميل بضرورة استخدام الكريمات الخاصة بنضارة البشرة " اللوشن " وشراء شاور جل مرطب للجسم ليضيف رونق خاص على البشرة كلها .

ولأن الاستحمام لا يحلو إلا مع الشاور جل واللوشن المناسب لبشرتك ذو الرائحة القوية والنفاذة ، يوصي الخبراء بضرورة التعرف على نوعية بشرتك أولاً قبل اختيار الشاور جل أو اللوشن لتحصلين على نتائج ممتازة ورائعة .

ويشدد خبراء التجميل على الابتعاد عن كل ما هو عدو للبشرة حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها ، ويأتي على رأس هذه القائمة الصابون ، لأنه منظف عدواني يعمل علي إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد ، ويضخ الشحوم والدهون للسطح ، لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون .

وينصح الخبراء العروس بعدم التكاسل عن عمل ماسكات وخلطات طبيعية لبشرتها بعد الزواج لأنها بذلك تؤذي بشرتها ببطء حيث تراكم الأوساخ والشوائب عليها ما يظهرها سيئة وغير لامعة ومع الوقت تجف البشرة وتتشقق لفقدان الجلد حيويته ونضارته .

لذا يجب على كل عروس أن تداوم على عمل الأقنعة المختلفة لبشرتها ويفضل أن تكون هذه الأقنعة مكونة من المواد الطبيعية لفوائدها العديدة للبشرة.

::::::::::::::

والسموووحه

مشكووورة ع النصيحة

تسلمين دلب على هالمعلومات . .

والله يعطيج العافيه

.
.

جزاج الله خير عالمعلومات.. على فكرة اللي يقرا العنوان يفهمه غلط

يزآآج الله خير على هالمعلومات للعرايس وللمعرسآتـ بعـد^_^

مشكوووره ع المعلومه ان شاءالله بتفيدني فالمستقبل ^^

الله يوفقج
مشكووووورة على هاي النصايح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.