تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » من طرائف معتقدات الهنود النساء يصومن ويتزينن طلباً في إطالة أعمار أزواجهن

من طرائف معتقدات الهنود النساء يصومن ويتزينن طلباً في إطالة أعمار أزواجهن


يصومن ويتزينن طلباً في إطالة أعمار أزواجهن

لدى جميع بلدان العالم لديها طقوس معينة اعتادت عليها وتوارثتها الأجيال، ومن أعجب طقوس الهند تقليد كارفا تشاوث الذي يعود لقرون ماضية والذي ترتدي فيه النساء أبهى ملابسهن حتى يتمتع أزواجهن بالصحة والعافية، حيث تقوم النساء بالاستيقاظ قبل الفجر لتبدأ صوما من شروق الشمس حتى ظهور القمر في الليل طلبا لعمر مديد لزوجها.

وفي حين اعتادت النساء على صبغ أيديهن بالحناء وشراء الملابس وانتظار الهدايا من الأقارب وارتداء أغلى المجوهرات، تحرص زوجات الجيل الجديد على الصيام وإنفاق المال على كل ما يجعلهن في أفضل مظهر ممكن.

بينما تكون زوجات المناطق الحضرية على صدارة الأولويات حيث تأتي حقن البوتوكس وازالة الشعر بالليزر وعلاجات التقشير الكيميائي للبشرة في مراكز التجميل التي تقدم عروضا خاصة من أجل مهرجان كارفا تشاوث.

وفي هذا الصدد قال رئيس قسم الأمراض الجلدية في المعهد الاسيوي للعلوم الطبية أميت بانجيا : "هناك زيادة من 30 إلى 40 % في اعداد المرضى الذين يرغبون في الخضوع لعمليات تجميل في هذا الوقت."

ويكتنف الغموض أصل هذا المهرجان لكن تشير إحدى القصص إلى أن ملكة خدعها أشقاؤها لتنهي صيامها قبل ظهور القمر فأدى ذلك إلى وفاة الملك في الحال، ومنحت الملكة فرصة أخرى فأتمت صيامها وعاد زوجها للحياة.

كله كوم وعاد زوجها للحياة كوم…
الناس معتقدات

تسلمين خويتي

هههههه زين ما تبي تورث

كلها معتقدات وخرافات من اساطيرهم

هههههههههههههههه
اهم شي عاد للحياة يوم أكملت صيامها ..

الله يهدينا واياهم اجمعين

الحمدلله ع نعمة الاسلام

ههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.