تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شو رايكم بمعهد الامارات للدرسات المصرفيه

شو رايكم بمعهد الامارات للدرسات المصرفيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال ان شاء بخير ..^^..

بنات ابا اسألكم عن المعهد نظامه رسومه دراسته

اوكي ولا لا شهاده الللي راح احصلها لازم بس مجال بنك ولا عادي مجالات ثانيه

ياريت تفيدوني ^^

السلام عليج الغلآ ..

شحآلج أبوي ..

أنا من سنتين كنت بهالمعهد طبعا نظام الدراسة كانت 4 سيمسترات السنة فيها سيمسترين ( فصلين ) يعني الدراسة سنتين و طبعا لازم تيبين نسبة اكثر من 80 % لأن الرسوب عندهم 60 فالسميسترات الأربعة كلها (للعلم إذا يبتي أول سميستر 60 لا سمح الله تظهرين على طول من المعهد و جان تبين تدرسين مره ثانية تعيدين مع بداية السنه اللي بعدها و هاي السلبية الأولى للمعهد )

بالنسبة للدراسة فالبداية على ايامي انا كان يسوون امتحان انجليزي و مقابلة شخصية طبعا بالانجليزي أما ألحين فلازم يكون عندج الآيلتس عسب تحدرينه و ما اعرف اذا للحين هم يسوون المقابلة و لا شلوها المهم اذا للحين يسوونها بعطيج بعض الأسئلة ممم خليني اتذكر بيسألونج من وين سمعتي عن المعهد و شو قالولج عنه و ليش تبين تدخلين المجال المصرفي و يوم انتي تردين هم يختبرون انجليزيتج من حيث المحادثة بس نصيحتي لج خليج واثقة و لا تترددين لأن حتى لو شافوج مترددة بيدخلونج بس بيرسبونج و عذرهم بيكون انج ما تعرفين تتحجين انجليزي .. طبعا مرات تكون المقابلة سير واحد و مرة اثنين انتي و حظج ..

بالنسبة للرسوم أنا ما أدري إذا رفعوها و لا لا بس أحييد أنه للمواطنين ع 19000 و غير حجز الكرسي 2500 و للوافدين 21000 .. ها اللي احيده

و ان شا الله اكون أفدتج و اي سؤال انا حاظرهـ

للرفع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.