شوفي مفاجأة الكويتي لزوجته

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبآح/مسآء
الخيرآت والمسرآت

نقلت لكم هذا الموضوع لاني حبيت فكرته وياريت زوجي يسويلي نص اللي سواها هذا الزوج للزوجته

الصراحة كل وحده تتمنى هذاا يسويلها زوجها صح ولا

نباا ارائكم

تعليق سعوديه على الموضوع

>>> "عآرفه مالوآحد ينبسط بنجاحة من حقة ينبسط بعمره إلي عدى على خير ….>>> أعرف أصرف صح نرجع للسألفه"

وكل الترتيبات اللي سويتها وكل شي صار بهاليوم بالتفصيل الممل بس اتمنى ماتملون طبعاً كان دوامات وحوسه فأجلت المفاجأة ليوم 26 فبراير اللي هو عيد تحرير الكويت ويوم 25 باليل قبل لانام قلت لها أنا حاجز سويت بفندق بكره أستانست وماقلتها إي فندق قلت خلة مفاجأه لأن أساساً الفندق جديد وما تعرفه ,
المهم ثاني يوم لبسنا وطلعنا

يآوآد آش هدآ

الجاكوزي

آوف آوف
بعد ما ألقينا نظره على الغرفة نزلنا للمطعم تبع الفندق كنا جوعآإآإآإنين وهذا بوفيه الغداء جنبه السلطات والحلى الاكل كان روعة ولذيذ

تابع

السويت تبعنا كان بالدور الـ 18 طبعا الدرايش كبار على كبر السويت وعلى البحر والخليج دايركت صارحة المنظر كان وإآإآإآإآإآو وهذي صور من المسيرة وبعض المناظر

مسيرة السيارات والبوآري كان صدق ونآسه وأحنآ قاعدين نشوفهم من فوق

خليجنا واحد وشعبنا واحد

صدق وناسه

الشرطي يأخذ مسدس الفوم

لووووووول

تابع

المهم الحين أنا مسوي مفاجأه ثانيه زوجتي ماتدري عنها للحين أنا مجهز كل شي بآلونات وشموع ورد وكيك وهديه واتفقت مع الفندق ان الساعه 8 لما ننزل اللوبي يضبطون كل شي طبعا الفلبينيات اللي بالرسبشن هم اللي ساعدوني أنا قلتلهم وش أبي بالضبط وكل شي وين يحطونه بالضبط المهم نزلنا من السويت ورحنا اللوبي هذا هو

الخيمه هذي باللوبي واحد يصب لكم قهوه مع تمر شغل عدل

وانا نازلل غمزتلي الفلبينيه

لووووووووووول

يعني كل شي اوكي احنا نزلنا من هينآ وهم طلعوا للسويت من هينآ المهم طلعنا تمشينا بره ورجعنآ ولا آهم موجدين تحت يعني كل شي اوكي فوق
طلعنآ فوق فتحتلها الباب وانصدمممممممممممممممممممت ولاقآلت ولآكلمة من اللي شافتة >>> آيه مآلومهآ ماشآلله عليهم
مدخل السويت

الصالة

غرفة النوم

الهدية

وه يكبرهآ يعني وش تتخيلون يكون جوآهآ

الجاكوزي

يالله شبآب شدوآ حيلكم بحريمكم هع هع هع ..>>> كثري منها تنفخين بقربه مقطعه يالله بس ترزقنآ بالرجآل الي يدللنآ ويفكر يسويلنآ مفاجأت

هاااااااااااااا شو رايكم

واااااااااااااااااو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.