تفسير رؤيا اسم عبد الله (تعديل العنوان )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى أن تكوني في أفضل حال أختي الفاضلة , أرجو التكرم بتفسير هذا الحلم .
هذا الحلم رأته صديقتي المقربة .
رأت أنها في زيارة للإمارات هي وأطفالها وأنها كانت معي وكنا نركب سيارة , هي من تسوقها وفيها أنا وأطفالها الأثنين .وأنا كنت أرتدي شيلة و عباءة سوداء جميلة جداً وكان وجهي جميلاًجداً ومشرقاً ( منور)على حسب وصفها.وكانت هناك سيارة خلفنا وقلت لها أنظري هذا ( عبدالله ) خلفنا ونظرت له ورأيته وسيماً مرتب الشعر واللحية وكانت يرتدي بدلة سوداء رسمية أنيقة وكان ينظر لي أنا( وكأنه لا يرى أحد غيري ) ويبتسم إبتسامة عريضة ومشرقة وأنا كنت خجلة فقالت لي : كلميه , فقلت لها : لا لن أكلمه . .وذهبنا لمكان آخر ورأيناه أيضاً خلفنا وأيضا كان ينظر لي أنا فقط ويبتسم أبتسامة عريضة , وتكرر هذا الشيء في مكان ثالث . ثم أصبحت هي ( صديقتي) تراه خلفنا وتقول لي: عبدالله موجود هنا أيضاً وينظر لك ويبتسم . صديقتي كانت في الحلم لا ترى سواىَ أنا وعبدالله , لم ترى أولادها مع علمها بوجدهما معنا في السيارة .واستيقظت من الحلم .

صاحبة الحلم هي صديقتي من مرحلة الطفولة ,عربية ,وهي أقرب صديقاتي لي , تعيش منذ عدة سنوات في دولة أوربية , لديها طفلان ملتزمة بالصلاة والفروض .لم تشكي من أمراض روحية ولكن لديها بعض الأمراض الصحية .في بداية الأربعين من العمر .
عبدالله الموجود في الحلم هو زميل لي في العمل منذ شهور , شخص خلوق ومحترم وخجول ,وهو متزوج ولديه أطفال( البعض أخبرني أنه منفصل ) في بداية الأربعين من العمر . يبدو من تصرفاته معي أنه معجب بي ,ولكنه كتوم ولم يفصح عن شيء . أنا أيضاً في بداية الأربعين من العمر , لم يسبق لي الزواج , موظفة , ملتزمة بالفروض و أحاول أن أكون ملتزمة دينياً وأرجو من الله الإعانة .معجبة بهذا الشخص( عبدالله) وأتمناه زوجاً .
ملاحظات : صديقتي تعرف عن طبيعية مشاعري ناحية هذا الشخص. طبيعة عمل عبدالله توجب عليه ارتداء بدلة رسمية . وأنا وهو اماراتيين
جزاكم الله خيراً. .

تمت الموافقه
خيرا نتلقاه وشرا نتوقاه
ان صدقت الرؤيا
تدل علي خطبتك ان شاء الله اما من شخص صالح و عابد لله
و اما لهذا الشخص نفسه و الرؤيا تبشرك بفرج و زوال همك و سعاده لك
والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.