تعقيب/هل تعتبر خيانه??

شكرا خواتي اللي رديتو على موضوعي

https://forum.uaewomen.net/showthrea…A7%D9%86%D9%87
المشكله ريلي مصمم على انها خيانه وانعدمت ثقته فيني وحاولت افهمه اني والله ما سويت شي غلط ومجرد اضافه فقط بس مب راضي يقتنع وماخذ تلفوني من اسبوعين الحين ومب ناوي يرجعه وقالي تمي جي بدون تلفون لانج ما تستاهلي وما حابه ادخل حد ثاني فالموضوع لاني احس انه ما يستاهل
ما ادري والله الرياييل كيف يفكروون والله يهدي ريلي ان شاء الله

تمت الموافقة
الكلمة الطيبة صـــدقة

OMG

لا تعليق

افضل السكوت

بقولج شي ريلج معاه حق الصراحه يعصب ويزعل عليج تفتحين حساب فالانستغرام ماشوف فيها مشكله عادي .. ولكن انج تضيفين شباب من الأهل ماشوف له داعي ..
ليش أصلا فكرتي تضيفينهم !!!؟؟ وليش تبين اتابعينهم من الأساس !!!!

ردة فعل زوجج طبيعيه واتحدى اي وحده تقول انه ريلها يشوف حرمته ضايفه شباب ( حتى لو كانوا من الأهل ) ويسكت ما يقول شي الا اذا كان ديوث وما عنده غيره على أهله ..

اعتذري منه وحاولي تصلحين الوضع ..

بالتوفيق عزيزتي

غلطتج بهالموضوع انج سويتي الشي من وراه وبدون ما تشاورينه
اسلوبه غلط بعد انه شال عنج الفون انتوا زوجين والا ابو وبنته المراهقه اسمحيلي عالتعبير

اسمحيلي اختي انتي غلطتي وهو بيعاقبج بالمناسب .. ارجعي اكسبي ثقته .. أنا كنت في يوم ممنوعة من الانستقرام وأبد ما فكرت أنزله من ورا ريلي … انتظرت سنين لين وافق .. وهذا الانستقرام مافيه زود غير اني اتابع تاجرات .. وعدته ما أضيف رجال والحمد لله عند وعدي .. ولو انتي منزلتنه بدون اضافة شباب ما كان بيعصب بس انتي الله يصلحج ما ادري شو بتستفيدين من متابعة الشباب كأنهم علماء موب كأن أغلبهم تافهين ..

حطيتي نفسج بموقف خايس وما يسوى اصلا تزعلين ريلج علشان تفاهات .. اقول اعتذري له وقولي له خلاص عطني تيلفون عادي وما ابا اي شيء بدون رضاك .. واصبري لين يرضى عليج وبيسمح لج لكن خلي عنج متابعة الرياييل في الانستقرام والسناب .. ترا ما منهم الا المشاكل والصداع ورياييلنا أصحاب غيرة لا تلعبين بالغيرة علشان ما تحترقين

اوعديه انج ماتكررينها
تراضوا وتفاهموا
وخلي أسلوب العناد وشو فيها وانت ليش جيه
بيعاند فيج أكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.