أحببت شخصا مدمن للحشيش

والله لم اكتب لكم سوى اني محتارة جدًا في امري
انا آنسة عمري 25 سنة لم يسبق لي ان احببت شخصًا من قبل، اشتغلت قبل أشهر عديدة و ابتليت بحب شخص لكنه غير متعلم،-راسب توجيهي- وانا خريجة جامعية ولكن ليس هذا المشكلة، وهو احبني ايضا، صارحت والدتي بالأمر لأَنِّي لا اريد ان افعل اي شي من وراء اهلي و والدتي على دراية بكل شي، لكني اكتشفت انه مدمن حشيش منذ سنين طويلة، وعندما اراد ان يرسل امه لـ طلب خطبتي رفضت بسبب خوفي مما عرفت، و مضت الشهور و نحن على هذا الحال، لا اعرف ماذا افعل بمشاعري وهو حاول مرة اخرى بـ ان يرسل والدته لخطبتي وانا رفضت، وهو مبلي بـ داء الغيرة والشك، يغار كثيرًا حين اتحدث مع زملائي في الشغل بـ أمور شغل بحتًا، او حين يتصل زميل لي ليستفسر عن شغلة صارت في الشغل، اهلي لا مانع لديهم طالما انها بحدود الشغل ولكنه جدًا شكاك وغيور و لا يريد لـ زوجته ان تشتغل و يريدها ان تبقى في المنزل.
والدته واخواته يتحدثون معي دايما ويتمنون من الله ان أكون زوجة اخيهم، هم لا يعرفون بـ إدمانه، وماخدينه قدوة لهم و لأولادهم، و دايما يقولون لي انه حنون وطيب و له في الخير الكثير و قلبه ابيض، ووالدته قالت لي نفسي فيكي تكوني لابني. انا اعرف انه قلبه ابيض ولكن خوفي من إدمانه كبير.
أهله طيبين كثير و اهلي يعرفون أهل والدته و ما بيحكوا عنهم لا كل خير، ولكن خوفي منه ف انا سوف ارتبط به لطول العمر.
قبل شهر طلب الزواج بي هو وامه و لكن اهلي رفضوا بسبب انه مدمن حشيش ولكن امه واخواته يريدوني، وانا لا اخفي عليكم امرأ اريده وأتمناه زوجا لي، ارسلت له رسالة على الفيسبوك بـ انه عليه ان يترك الحشيش اذا ارد ان يعود لي ويطلبني مجددا، تنازلت ووضعت نفشي مقارنة بالحشيش بانه عليه ان يختار وقلت له سأصبر على هذه الفترة التي سوف تترك بها الحشيش، لكنه حظرني بعدها، فتوكلت على الله وقلت لعله ليس نصيبي، وتوكلت على الله، بعد عدة ايام جاء اخي يقول لي ان فلان بدأ بترك الحشيش منذ ايام ويريد ان يتركه للابد.
انا وهو الان لا نتحدث ولا نتكلم بـ اي شي، لا ادري افعل ماذا هل اترك الموضوع كله أم أتنظره؟ علما باني استخرت اكثر من مرة في بداية كل شي وفي كل مرة نبعد شيء يرجعنا لبعض
لا ادري انا في حيرة ساعدوني

تمت الموافقة
شوفي وضع مدمن حشيش حطي عليها مليار خط يجعلك ترفضينه
واتركي مشاعر القلب لو الكل بيتبع هواه بنضيع
اهلك رايهم هو الصحيح
ولو بيترك الحشيش يحتاج فترة طويلة حتى تتأكدي انه تركه للابد
في ناس تتركه لفترة ولما ترتبط ترجع لحالها
انتبهي لان زواجك منه في هذه الحالة نهاية حياتك

فكري بعقلك ,الامر ليس سهلا ,ابعدي عنك اي مشاعر تجعلك تفكرين بشكل خاطئ.الحياه بعد الزواج بعيده عن افلاطونية الحب والمشاعر المغرده.

حبيبتي المدمن يطلع منه أي شي
الحب اللي يروح تقدري تعوضيه بإنسان أصلح لك
وبالنسبه لأهله يقنعوكي لأنهم يرتاحوا منه ويفكروا بعد الزواج يعقل يعني بدهم اياكي طعم
الله يرزقك ابن الحلال يا رب

حبيبتي خلي قلبك ومشاعرج وعواطفك بكفه وقكري بعقلج قبل قلبج..بتعيشي طول عمرج مع متعاطي يعني يسري فدمه هالشي اعوذ بالله وهالشي يخلي الانسان بعيد عن ربه ..يعني عادي بيوم من الايام يرجع لها الشي ..ياختي محد يعق عمره فالنار وانتي الحين تلعبي بالنار ..ةشي طبيعي اهله يبونج يبون يسترون ع ولدهم ويتسترون فيج لانه اكيد تقدم لكذا بنت وانرفض ..وانتي شو اللي حادج تتزوجي من متتعاطي بعدج العمر قدامج

انسي هالزواج نهاءيا
مدمن الحشيش ممكن يتوب وممكن يرجع وشو الضامن انه تركه أساسا وما بيخفي عليج الموضوع
انسيه تماما واذا رجعتي لاحساسج بتشوفين رغبتج فيه مجرد عواطف ماعليج منعا
خذي بكلام العقل وابتعدي والله بيرزقج شخص ينسيج هالمدمن خير شر ويمكن أساسا البقاء بدون زواج أفضل لج من هالشخص

اختي نصيحه اعتبري الموضوع منتهي
اتخيلي يرجع وانتي عندج عيال عادي يغتصب بنتج أو ولدج … عادي يشرب ويكون قدوة سيئه اي شي اتوقعي
الله يعطيج على قد نيتج ويرزقج بزوج صالح انتي صغيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.