تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الجزء الثاني مواقف محرجة للمتزوجات

الجزء الثاني مواقف محرجة للمتزوجات


أهلين حبايبي

اخباركم

الله يسلمكم شفت مواقف حلووووه من منتدى

وعجبتي وفطستني من الضحك واللي عنده اي موقف تضيفها

وانشالله ينال اعجابكم ..

وحده تقول ..

وانا بقولكم اطرف موقف مر علي ببداية زواجي وهو اني قبل ماتزوج متعودة على جزمة المدرسة الله يكرمكم يعني سبورتيه ———— الكعب ماعرفه الا في الزواجات لاني الحمد لله ماني ناقصه طول المهم ياحبيباتي لما جهزت لزواجي مع الاهل كنت اشتري جزم عاليه عشان الكشخه على قولتهم وكل مايشترون جزمه ابكي واقول وشلون البسهابعدين مااااااااااااااااقدرالمهم ثالث يوم من ايام زواجنا وكانت اول طلعه لي معه كنا نازلين من الفندق وكان هو قدامي مادريت الا طرررررررررررربك طععععععععععععععع تكرفست على خشتي وكان المفتاح معي وبسرعه تعدلت ووقفت وقمت ارجف والا على وقفتي لف علي وناظرقال وش فيك قلت بس المفتاح طاح وبعدين كمل طريقه وانا اناظر الا الكعب مكسور قلت يا———- لحظه نسيت شي بالغرفه برجع اجيبه واجي قال يالله استناك بالسياره وارجع واغير الجزمه وانا اقول الحمد الله انه ماشافني والا علوم والحمد لله ان علي نقاب والا طاح وجهي قدام خلق الله ورجعت بسرررررررررررررررعه وركبت ـ معه وانتهت السالفه وانا مبسوطه انه ماشافني وانها مشت عليه ان المفتاح طاح ووانحنيت عشان ارفعه ويوم دخلنا المطعم عشان نتعشى قالي انتبهي لا تطيحين مثلك قبل شوي اثري الرجال شايفني وسوى نفسه ماشافني

—————-

وهذي الثانيه ..

يوم زواجي كان فستان العرس فخم بزيادة يعني شئ مو طبيعي نافش مررررررررره ( لاني كنت ام العصاقيل وابي انتفخ في الفستان هههههههههههه)

المهم الزوج ووصل وجلسنا ولما جينا بنطلع من القاعه زوجي انصدم من ضخامة الفستان يوم وقفت ههههههههههه

عيونه طلعت اربع هههههههههههه مشينا لين وصلنا السيارة ولما جيت ادخل الفستان مارضى يدخل ههههههههههههههههههههههههههه وزوجي يدفع الفستان بايده لداخل السيارة ويقولي الله يبلشك انتي وهالثوب لو لابسه قميص ابرك هههههههههههههههههههههه واول مادخلنا بيتنا قالي بسرعه افسخيه الله يقلعه
ههههههههههههههههههههههههههههه

الثالثه

انا فستاني مره نافش
لدرجة اني كنت ابغى انزل الجبون في القاعة بس وحدة الله يسامحها
قالت لي لا احسن زوجك يشوفك كذا
المهم خرجت الا اخوي وزوجي برة والعباية حالتها حالة
والربشة والخوف خلتني ماشوف شي الا بنتين صغار قدامي وانا احاول ادفع نفسي
قدام عشان اطلع الفستان من الباب واناادفع نفسي قدام الا

طراااااااااااااااخ
فوق البنتين الصغار
طحت عليهم
فشيييييييييييييييييلة والله
وجهي ضاع
عاد قمت بسرعة بمساعدة اخوي
وجاء يدخل الفستان بالسيارة ويحاول من هنا ومن هنا
الين مادخله
وبعد فترة عرفت ان وحدة من البنتين
تصيربنت اخت زوجي انكسرت يدها بسبب الطيحة

الرابعه
..
اختي عمرها 17 ومتملكه..
وكان اول يوم يجي خطيبها يشوفها بعد الملكه..
وكانت لابسه ومتصلحه.. وقد ما هي مستحيه لاحظت ان الراجل ما يطالعها..
وهي تقوم وتضايفه وتباشره بالقهوه..
والأخ مبعد وجهه عنها .. وبعد شويه قالها ممكن تروحين لاخواتك شويه وتردين.
هي استغربت بس مستحيه ايش تقوله ..
وأول ما دخلت عند اخواتها..
فرطوا عليها ضحك..

كمان كملواااااا

طلع السحاب مفتوح وكل شيء بااااااااااااااااين……

الخامسه

انا اول زواجي لما كنت رايحه مكه اخذنا فندق فخمممممممم…. وكان على البوابه رجال وانا نازله من السيارة فجأة لما وصلنا البوابه طاااااااخ وانا جالسه على ركبي بالارض لكن ماعليكم اختكم نشيطه فزت واقفه بسسسسسسسسسسرعه بس شفت رجال كان امراتي يضضضضحك.. تماسكت ودخلت بكل ثقة وبس دخلنا تعكرشت وطحت مره ثانيه هههههههههه ويدوب وقفت والي ماشافني المرة الاولى مافاته الثانيه ههههههههه لانها احلى حتى ابوالشباب طاح وجهه مني لانه المرة الاولى قالي تعورتي؟؟؟
والمرة الثانية قالي انت ماتشوفين؟؟؟؟!!!!!!!!
بس والله وقتها ما قلت الا غطا الوجه نعمه

السادسه

( اختنا في الله لابسة رموش اصطناعية طبعا بعد ماخلصنا انفكت وحده منها من زاوية العين والغالي
كان يسولف وفجاءه سكت قال اش هذا الى في عينك طبعا انا حسيت فيها بس فكرتها من المسكره اتجمعت كذا رمش
تجمعت مع بعض قام تليقف وسحبها وانا من الحيا تذكرت واستحيت اقلة خااااااااااااف قال وش ذا ؟؟؟؟؟
قلت هذى رموش اصطناعية
ضحك قال انتو يا الحريم ماخليتو شى كلكم صناعي على بويات هاااااااااااااااااي
وانا متفشله

والامر من ذالك لمن قمت اشيل الرمش الثاني

مالقيتة مدري وين طاح

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

و الله حلوه مواقفهن
االله يسعدهن قولوا اميين
يسلموو ع الموضوع الغاوي

مشكوره على الموضوع……………

بموت من الضحك على هاي اللي سحابها مفتوح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وهي مندممممممممجة قايمة بالواجب عاد مسكينة
مشكوووورة الغالية ضحكتيني

مشكورة على الموضوع ، ذكرتيني بعمري، انا مثلك كله اتخرطف.

مشكوات خواتي على المرور

وانتظروا الجزء الثالث

هالمواقف ممكن اتصير لاي حد
أنا مثلا اتعثرت بعباية اخته يوم جا اشوفني اول مرة
و لليوم وهو يذكر السالفة و يضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.