السلام عليكم ورحمت الله وبركته
خواتي عندي لكم قصه حقيقيه من الواقع اليومي بس ممكن عدم الردود لين
ما تكتمال الروايه لنها بتكون على فقرات اذا عجبتكم هذا شرف لي
تم تغير الاسماء وبعض الصفات وذا فيه ملاحظه تقدرن تراسلني على الخاص
_بسم الله الرحمن الرحيم _
كن يوم حلو وجميل مقدرت انام مول من الفرحه بكره اول ايام ادراسه ياه مدرسه اجديده وصف جديد اي صف بيحطوني يرب اكون ويا صديقاتي من فرحتي قمت ارتب ملبسي اكثر من مره
منى يامنى , هذا صوت امي فديتها لبيه يمه
قالت ام مني: نامي بكره ورش دراسه
منى : تفداك روحي يمه مدري من الفرحه مو جيني نوم
ام منى : حليلها بيكون اول يوم لها في الثنويه يرب توفقها ويا خونها
منى بتصل على فطومه بشوفها شو مسويه (توتوتو تو لا يوجد رد) يوه وبعدين من اوالها راقده
هذي فطومه هي حياتي من يوم كنى صغر واحنى ربع من الروضه (ترترتر) وينه ايوه حصلته هذي زينب
مرحبا زينب شو اخبرج
زينب: مرحبا منويه انتي علومج
منى : انتي زيي شكلج مو رقده
زينب : لالا بس الخياط
منى : شوفيه يرب مخلص مريولج
زينب : يقول انه بعده مو مخلصنه يريد له بعد يومين
منى : ايوه طيب شو رح تسوين
زينب : مدري محتاره قالت مالي غيرج
منى : عندي فكره شو ريج انتي تلبسين مريوالي الثاني شو الوه زينب شوريج عادي لا تستحين
ذيك المره انا لبست لبس الرياضه مالج عادي حنى قابل منكون صديقات حنى خوات
زينب : لالا عادي رح اتغيب وامري لله
منى : انتي صاحيه اقوالج بكره اول يوم يعني وناسه مرح ينتسى
زينب : شي في خطرج بكره اول ما تردين دقي علي
منى : ان شاء الله رح اتصال عليج مع السلامه
يوه مسكينه منى طيبه دوم ما تتغير اش كثر انا احترمها حتى كل صديقاتنا شو يحبوها
دوم تحب تساعدنا انا محتره شو اسوي بيكون بكر احلى ايام اولى ثنوي يربي افرجها لي من عندك
منى برتب هدومي ويا شنطتي محتاره شو البس بس يله كله واحد رح البس زي فطوم
بعد مرور ساعتين مقدرت منى تواصل وراحت تنام وهي كل همها اول يوم دراسه عندها في الثانويه
صحت ام منى على صوت المنبه علشان تصلي لان بيتهم بعيد شويه من المسجد قانت توضت وصلت وصحت احمد عمره 12 سنه بصف السادس وامل 8 سنوات بصف الثالث الابتدئي كان مع منى اثنين اخوان بس متوفين ويا ابوها بحادث الله يرحمهم وفيه لها اخت بعد بس با لمستشفى لانها حالتها ويد صعبه لانها في غيبوبه اسمها سهى عمرها 21 سنه اصبتها بليغه في العمود الفقري وضربات با الدماغ الله يشفيها
ام منى : منى منوه قومب صلي وصحي اخوانج بعد وياج تره اليوم زي العيد يذكرني فيه
قامت منى ورحت توضت وصلت وصحت اخوانها وراحت تساعد امها في تجهيز الريوق
منى: امل تريديني اساعدج في شي
امل: لالا مشكوره
منى : احمدوه وينك ما سمع لك حس وينك
احمد : الله يخليج خليني اغيب اليوم بس هذ ا اليوم ترى بيكون الاولاد غيبين اليوم محد بيداوم يعنى محد من ربعي
منى : بسك دلع اعقل يا احمد ترى محد رجال البيت غيرك علشان كذا ابغيك تشد حيلك وتجيب الشهاده وتحافض على مستواك
اول مسمع احمد الكلام قام على طول وراح عند اخته وقالها
اوعدج يا منى اني مارح اخيب ضنج فيه وادعيلي قالت الله يوفقكيا احمد وربي دوم ادعيلك ويرب تشفي سهى وتصبر امي
بعد ما تجهزت منى ويا خوانها قام كل واحد ينتضر الباصه علشان يروح لمدرسة شوي وراح احمد عقبه جاء باص امل وراحت بعدها جاء باص منى ركبت منى الباص على طول تسمع صوت حد تنديها منى منى
تمت تطالع شوي وقالت هلا عائشه قالت لها عواش تعالي قعدي بجمبي طبعا عائشه جارت منى في الصف الثالث ثانوي يعني عندها خبره في هذي المدرسه تمو يسولفون شوي عن الدرسه والمدرسات قالت لها عائشه
لا تخفين ترني قبل كنت كذا اول يوم لي بس ياله تعودت
منى : مدري يمكن لانه اول يوم ونتي عارفه لازم الواحد يكون مرتبك شوي
عائشه: الله يعين ترها مدري شو اقوال اول منرد رح اسئلج عن شو شعورج وشو ريج في المدرسه
منى : شوفي هذي البنت تطالع فيني من اول ماركبت
عائشه: اشوف ايوه هذي ندى تر بيتهم قريب من بيت اهل سعاد وبيتهم حواليه اشجار كثير ترها عايده اولى ثنوي سنتين
اشوي ودخل الباص سحت الباصات وقف وبدو البنات في النزوال للساحه الداخليه للمدرسه
مشكورة اختي علي قصة حلو جميل روعة
حلوة ذكرتينا أيام الدرااااااااااااااسة
هاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااي
فرح
تسلمين على القصه