تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تسمم الحمل "بعيد الشر على الحوامل والي بيحملون بإذن الله"

تسمم الحمل "بعيد الشر على الحوامل والي بيحملون بإذن الله"

السلام عليكم … بغيت اسأل خواتي عن تسمم الحمل الي يجيلها تسمم حمل في الحمل الاول يقولون لها لا تحملين على طول عشان ممكن يحصل التسمم في الحمل الي بعده هل الكلام هذا صحيح …. وقريت في مجله علميه على النت الي تستخدم الفوليك اسيد … أو الثوم … أو الاسبرين ا ثناء الحمل طبعا لازم الطبيبه تشرف على الادويه.طبعا الادوية الي ذكرتها في حالة استخدامها ما تتعرض الحامل للتسمم بإذن الله… شو رايكم يا بنات الي عندي فكره عن الموضوع تنورنا

ماعندي فكره…

وربي يرزقني ويرزقج ويرزق كل محرووووووم قوولوو آميييييييين

ااول مره اسمع عن تسمم الحمل شو هذا المرض ممكن توضحين لي الغالية

بعيد الشر والله يحفظنا من هالامراااض اتمنى البناات يسااعدوونج

اختي، الله يحفظ الحوامل هني، في اول حمل لي ياني تسمم الحمل، بدا عندي في نص الشهر السابع، و الحمدلله رمت اتحكم بارتفاع ضغط الدم و مع المتابعه بالادويه! طبعا تعرفين ان الوحده لازم تترقد و يتابعون البيبي من تخطيط و سونار و كل شي مع ضغطها! ولدوني ثالث يوم من التاسع بطلق صناعي، و الحمدلله بنتي شحلاتها!
عقب الولاده قالت لي الدكتوره ااخر الحمل، بس ربج رايد احمل بعد 9 شهور! و الحمد لله ما صار لي تسمم حمل في الثاني، بالعكس، في التاسع ارتفع عندي السكري، و ولدوني بعد بصناعي في الاسبوع الثاني!
اختي، اذا كان عند الحامل الضغط اساسا، هذي تعتبر حاله خطره (في المستشفى يعتبرونها جذي) عشان يراقبونها اكثر، و بعد اللي ياها التسمم من قبل، اللي وزنها زايد ممكان اييها التسمم، و اللي حامل بتوأم! و طبعا غير الاستعداد الوراثي (الوالده الله يحفظها كانت في كل حمل فينا اييها تسمم حمل!) قالت لي الدكتوره نفس ماقلتي، ممكن بعض الادويه و المكملات الغذائيه، و التقليل من الملح، مراقبه الوزن، ممكن انها تقلل من فرص الاصابه بالتسمم في الحمل، بس ما يمنع! و الحمل بسرعه لا يضمن كذلك الاصابه بالمرض!
الله الحافظ اختي، و ربي ييسر لج ان كنت حامل! و يرزقج ان كنتي ناويه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.