تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لوكي [ الـأوآنج ] بالصور ^^ ، حياكم

لوكي [ الـأوآنج ] بالصور ^^ ، حياكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

اليوم بحط لكم صور مكياج اورنج خفيييييف و سهل و بسيط سويته لعرس اخت ربيعتي ،،

الصراحه ما روم أحطي اكثر من جيه مكياج في ويههي ها أثقل شي ممكن احطي او اخلي ماكييره تحطه لان ويهي كتكوت شوي و ما يليق عليه المكياج الثجيل .

اول شي صورت لكم الاغراض و معضمها من forever 52 حبيت هالماركه بعد تجربه و التجربه خير برهان ، طبعا ترومون تستبدلونه باللي يناسبكم و السموحه شي وايد اشياء ما صورتها كنت مستعيله و ما قدرت اصورها و صورت اللوك بشكل عام بدون خطوات ^^ بس هووو مررره سهل و اي حد يروم يسوويييه ^^ ،،

مرطب حليب خفيييف من Bepanthen متوفر في الصيدليات – بيس برونز من character – فاونديشن المعصار من 52 – بلشر برتقالي مورد رقمه 16 من 532 – كونسير ويل من 52 – كريم ايلنر من 52 – مسكره جيفنشي الكره المسننه (لتطويل اطراف الرموش) – مسكره من ريميل و تعطي طوول رهيب يديد هالمسكره توها نازله – جحال تركواز من مياجي – روج اورناج من مكياجي – ايشدو من avon – ايشدو برتقالي من مكياجي (نسيت اصوره ) – فراشي .

1- نحطي الفانوديشن .
* و غلط نحطي الفاونديشن على طول لازم اول نغسل ويهنا بالصابون عدل و عقب نمرر ثلجه عشان خلايا بشرتنا تشتد او ماي ورد باااارد .
* ثاني شي نخلط الكريم مرطب ويا البيس و يا الفونديشن و هالطريقه شفتها في التي في لأحمد القبيسي اللي كانو يحطونه في قطر ترومون تشوف مكياجه في يوتيوب و هو المااكيير الاول في العالم العربي و شفت هالطريقه يستخدمنها الماكيرات في الرن وييز في عروض الازياء و الفوتوشوت لانها تخلي البشره صاافيه و حلوه . الكريم مرطب رح يخلي الفاونديشن يدون لفتره اطول و يخلي البشره رطبه و ما تتعب لكثره استعمال الفاونديشن و البيس يملي الفراعات مثل خطوط الرفيعه قي العين و الحفر و الحبوب و رح يخلي الويه طبقه وحده شي ناس يحطون هالمواد طبقه طبقه لين ما تجف بس جيه احسن و اسرع .

2- نوزع الكونسيلر تحت العين و اذا شي وايد سواد نستخدم الاخضر للبشره الفاتحه و البنفسجي للبشره السمرا و الداكنه ها قالت لي خبيره تجميل في محل makeup forever .

3- نثبت المكياج بالبودره اللي تناسبج .

4- نبدا شغل العين وااايد سهل ، خذت اللون البيج من افون ووزعته على العين كله كله و عقب يبت الاورانج حطيته على عظمة العين الكسره من برع بس .

5- رسمت عيني كات اي و حطيت مكرا ريميل على كل رموشي من تحت و فوق و عقب حطيت مسكرا جيفينشي على الاطراف الخارجيه عشان تطول و تعطينا مظهر رموش صناعيه

6- حطيت البلشر و الروج

و هاي النتيجه
.
.
.
.
.
.
.

سمو بالرحمن ^^

و هاي بدون فلاش

و العدسات اللي استخدمتها عدسات بيلا مالت حصة اللوغاني هيه يديده نازلة في المحلات تنباع على90 تروموون تكاسرون الريال تحصلونها على 70 لووووول
ملاحظة : طبعا البرنقالي ترومين تغيرين و تحطينه اي لو و تغيرين لون البلشر و الروج ،

اي انتقادات على الرحب و السعه ^^ ،،

وووووووووواو

ما شاء الله حلو مكياجج

بس لو ترسمين حواجبج بلون بني غامج بيصييير أحلى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندس البدوية
ما شاء الله حلو مكياجج

بس لو ترسمين حواجبج بلون بني غامج بيصييير أحلى

شكرا على المرور نورتي و صح دومي اسوي بني غامج بس ما كنت مشقره هاك اليوم فبيطلع احسه مب مرتب

ماشاء الله

حلوو فديتج انا اعتمد هالميكب فالجامعة بس الروج لحمي او وردي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد معطر
ماشاء الله

حلوو فديتج انا اعتمد هالميكب فالجامعة بس الروج لحمي او وردي

احب الروج اللحمي يعطي لووك طبيعي صح و اللون الوردي حلو للجامعة يبينج كتكوته و كيوووت خصوصا البنكي مب الوردي الصارخ

ناعم وحلو .. ما شاء الله عليج ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.