تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الملح يعالج الامراض

الملح يعالج الامراض

يمكننا تجنب الآثار الجانبية للملح الطعام عن طريق استخدام الملح غير المكرر الطبيعي الذي هو الكامل من المعادن الطبيعية.
والسبب ان الاملاح المباعه بالاسواق المرره قد دمروا ٩٠٪ من الاملاح المفيده بالتصنيع .
زياده على المبيض اللي يزيد الطين بله ( ماده كيمائيه متل الكلوركس .
فيسبب الامراض مثل الضغط والسليوليت ، والكثير للكلى والجلد .

الفوائد الصحية

العناية بالعيون : محلول مخفف من 1 / 2 ملعقة شاي. يمكن من ملح البحر إلى نصف لتر من المياه يمكن استخدامها لغسل العينين وتخفيف التعب.
استخدام نفس الحل مع الماء الساخن لالداب حول العينين لتقليل الانتفاخ.

العناية الفم : يمكن استخدام ملح البحر لغرغرة ولتنظيف الفم والأسنان. غرغرة لجعل الحل ، مزيج 1 / 2 ملعقة شاي. من ملح البحر في كوب من الماء الدافئ. هذا يمكن ان يساعد مع التهاب في الحلق. يمكنك عمل معجون الأسنان من جزء واحد من ملح البحر قسمين صودا الخبز يساعد على تبييض الأسنان.
مزيج البحر أجزاء متساوية صودا الخبز والملح لجعل الفم.كعلاج مؤقت لوجع الأسنان قبل الذهاب إلى طبيب الأسنان ، وشطف الفم بمزيج من 4 أوقية من الماء الدافئ ، 2 ملعقة طعام من الخل ، و1 ملعقة صغيرة من الملح.

اللثة : ميكس 1 ملعقة صغيرة ملح في 4 أوقية من الماء الدافئ عند اللثة هي مؤلمة. إذا كان لديك خراجا ، فإن الملح ايعالج الالم والخراج
حروق أو إصابات : وحروق شديدة في فمك من أكل شيء حار جدا ويمكن أن يعفى عن طريق الشطف مع المياه المالحة في كل ساعة أو نحو ذلك. استخدام 1 / 2 ملعقة صغيرة ملح في 8 أونصات من الماء الدافئ.

الأنف : جعل الأنف قطرات المياه المالحة الخاصة للسيطرة على خلف الأنف بالتنقيط مزعج. الناس مع توقف التنفس أثناء النوم ، شرط أن ينطوي على خطورة انقطاع التنفس أثناء النوم ، تحتاج أيضا إلى محاولة هذه القطرات للمساعدة على ابقاء الممرات الأنفية مفتوحة.

الحساسية : ري الأنف والجيوب الأنفية مع المياه المالحة هو وسيلة ممتازة لمراقبة المستمرة ، وأعراض الحساسية مزعج.

حل 1 / 2 ملعقة صغيرة ملح في 8 أوقية من الماء درجة حرارة الغرفة. رسم الخليط في بالقطارة الأنف ويستنشق عن طريق الأنف السائل الخاص.

التهاب الجيوب الأنفية : التهاب الجيوب الأنفية المزمن تشير إلى التهاب في الجيوب التي لا تزال منذ سنوات أسابيع ، أشهر ، أو حتى.

اغسل الجيب : طرد إفرازات الأنف. مزيج 1 ملعقة صغيرة من الملح غير المعالج باليود أو ملح البحر مع 2 كوب ماء دافئ وقليل من صودا الخبز. توضع بالقطارة ، أدر رأسك إلى الوراء ، وثوضع نقطه واحدة في الأنف مع سد فتحة الانف الثانيه بالإبهام ، وشم الحل مع فتح الأنف. ثم ضربة أنفك برفق. كرر على الجانب الآخر.

التهاب الحلق : أبسط علاج هو الغرغرة المياه المالحة الدافئة. فقط إضافة 1 ملعقة صغيرة ملح إلى 8 أونصات من الماء الدافئ ، والغرغرة عدة مرات في اليوم.

ضغط الدم : عندما يكون ضغط الدم الطبيعي هو أقل من ذلك ما يسمى هبوط ضغط الدم. في الآونة الأخيرة وأفاد العلماء أن تناول الملح هو علاج لانخفاض ضغط الدم.

تمرغ وإغاثة الإجهاد : من المعروف الاستحمام في حلول الملح أن يكون لها تأثير الاسترخاء الذي يسكن آلام العضلات. أضف حفنة من ملح البحر إلى الحمام الساخن لتخفيف التعب ، أو عدة ملاعق الماء الساخن في حوض لتهدئة متعب القدمين. يمكنك أيضا قشر الجلد باستخدام الملح وفرك بعد الاستحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.