تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ربات البيوت تعالو بتخبركم ؟؟

ربات البيوت تعالو بتخبركم ؟؟

مراحب امهات ..اعرف انه الموضوع مش بمكانه .. بس هذا اكثر منتدى في تفاعل وردود.. انا ان شاء الله بنتقل لشقة .. وابغي اخذ اغراض البيت .. بس مب عارفة من وين .. يعني الاجهزة الكهربائية من وين اخذها ويكون سعرها رخيص .. اعرف بتقولون كارفور والفطيم وجمبو .. بس منو ارخص واحد منهم .. والاثاث من وين احصل ديزاينات حلوة ومودرن ورخيصة ؟؟؟ لاتقولو ايكيا ولا هوم سنتر .. ابا شي يديد ؟

وشو الاشيا اللي خذيتوها وندمتو انكم خذيتوها .. و شو الاشيا اللي صج بحتاجها

بقول لج بتستغربينه.. اشتريت وايد اشيا عن طريق النقاط اللي جمعتها من الايرمايلز.. كان عندي حول المليون نقطه وما شاء الله بدلتهن بأجهزه كهربائيه.. فاللي عندها هالبطاقه تستغلها في تجميع النقاط وبتستفيد عقب..

بالنسبه للشراء.. لا تشترين الا من عند الوكيل.. لان كارفور وغيره يلعوزونج في الضمان اذا في مشكله في الجهاز عقب لا سمح الله.. شخصيا افضل جمعه الماجد للفرن جلم جاز والثلاجه جيبسون.. والغساله من عندهم بعد شوفي الل يناسبج حسب احتياجج..

التلفزيون والرسيفر والدي في دي وغيره من بلج انز.. اما سشوار الشعر وكولر الماي والكوايه والخلاط وهالسوالف الخفيفه فخذيها من كارفور

مشكورة انوار عالرد

أختي أول شي مبروووك عليج البيت اليديد ^^
ثاني شي حبوبه أنا أقولج بعد كل الشغلات اللي سعرها غالي مثل الغساله و الجاز و التلفزيون خذيهم من عند الوكيل أحسن و أضمن لج ^^
والأشياء البسيطه خذيها من كارفور أو جمعيه الاتحاد سعرها أحلى من كارفور ^^

أختي أنوار بسألج أنا عندي بطاقه ايرمايليز و بصراحه أييمع فيها النقاط على الفاضي ما أعرف وين أقدر أصرف القيمه الي فيها ؟؟؟ وين أسير وكيف أشتري فيهم ؟؟؟

اش رأيك لو تجين لسعوديه وتاخذي الاثاث من عندنا سعر حلووووووووووو وفخم وجوده بنفس الوقت .. بتوفرين كثيييييييييير .. والشحن يكون عن طريق البر في سيارات توصل للامارات ب 600 ريال او درهم فقط

سمعت عن اثااااث السعوديه انه وااااااااااااااااااااايد حلو وديزاينات ما تتحصل في الامارات غير الجوده الاوك بعد وطبعا واكييد فرق الاسعار الكبير بينا وبينهم !!

…………………………….

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.