تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دولاب لتسخين الاكل

دولاب لتسخين الاكل

مرحبااا خواتي انا سمعت انه يبيعون دولاب نفس الثلاجه تسخن الاكل والي تعرفه تخبرنا من وين يشترونه

عنبوه ولا وحده تعرف

سينتج اليابانيون قريبا ثلاجة تستطيع الحفاظ على الوجبات ساخنة وكذلك باردة لخدمة العائلات التي يتناول أفرادها الطعام في أوقات متفرقة بسبب العمل أو الدراسة.

ويمكن لهذه الثلاجة، التي تنتجها شركة "شارب" للالكترونيات، الاحتفاظ بالطعام ساخنا عند درجة 55 درجة مئوية في مساحة تبلغ 20 لترا في وسط الثلاجة قرب صندوق فيه قطع ثلج.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه يمكن استخدام الثلاجة للاحتفاظ بالعشاء ساخنا للأزواج الذين يعودون إلى منازلهم متأخرين أو الأطفال الذين يأتون إلى منازلهم في وقت متأخر بعد النشاطات المدرسية.

ويتحول المكان المخصص لحفظ الوجبات الساخنة تلقائيا إلى البرودة بواسطة جهاز توقيت يتم ضبطه مسبقا, طبقا للشركة. ويبلغ إجمالي مساحة التخزين 455 لترا في الثلاجة التي سيبدأ بيعها في 11 مارس/آذار في اليابان مقابل 2300 دولار.

وأظهر استطلاع أجرته الشركة أن 44% من العائلات اليابانية يتناول أفرادها الطعام معا في عطل نهاية الأسبوع فقط وذلك بسبب تأخر عمل موظفي المكاتب والطلاب الذين يبقون في المدارس حتى ساعات متاخرة للتحضير لامتحاناتهم.
http://www.farfesh.com/article-images/b05226150705.jpg

انشالله البنات يفيدونج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني حبوبه
انشالله البنات يفيدونج

مشكوره غناتي

الغاليه بتحصلينه في دبي انا ناسيه المكان بس شارينه من محل الات كهربائيه عند جسر المكتوم الشارع الي مقابل مستشفى راشد من وراه دوري هناك وان شاء الله بتلقينه في هذي المنطقه

بالتوفيق ان شاءالله

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.