الســفاره الإمـاراتيهَ تــٌحذر من السفر إلـى أوروبـا وبالأخص النمسا وألمانيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طــبعاً خوآأآتي العزيزات إلي بيســافرن هالصيف النمسا أو ألمانــيا …
أنــا إختي إداوم في دنـــاتا للسفريات في دبي
وطــبعاً تقـــول إن البــارحه يتــهم أكــثر عن 150 مــتصل يلغي حجوزات التذاكر إلي ألمانيا والنمسا..

تسود النمسا حالة من الهلع، خوفاً من نوع جديد من البكتريا القاتلة، أطلق عليها الأطباء بكتريا "إى إتش إى سى"، على خلفية انتشار هذا النوع من البكتريا الغريبة بالولايات الألمانية المتاخمة للنمسا، وحجز مئات المرضى بالمستشفيات الألمانية، فضلاً عن حدوث حالات وفاة.

وحاولت مديرة الصحة العامة بوزارة الصحة النمساوية باميلا فاجنر تهدئة مخاوف المواطنين النمساويين، مؤكدة أن البكتريا التى تم اكتشافها فى النمسا حتى الآن تعد من الأنواع الأكثر خطورة، وأوضحت بأنهم سيجدون لها حل سريع خلال عدة أشهر وقال مسؤولي في وزارة الصحه بأنه يجب أخذ الاحتياطات اللازمه لهذا الاجراء ومنها لبس كمام للفم وقالت إن إصابة خمسة مواطنين نمساويين فقط منذ بداية العام الجارى بهذا النوع من البكتريا يعد أقل من عدد حالات الإصابة التى شهدتها المستشفيات النمساوية فى هذه الأشهر، إلا أنها أوصت فى نفس الوقت بضرورة اتباع تعليمات النظافة الأساسية التى تساعد على تجنب الإصابة بهذا النوع من البكتريا، التى قد تسفر الإصابة بها عن حدوث مشاكل صحية تؤدى إلى الوفاة، مشيرة إلى وفاة سيدة 43 عاماً فى مارس الماضى بولاية شتاير مارك إثر إصابتها بالبكتريا القاتلة.

يذكر أن البكتريا التى وصفها الأطباء بالخطيرة تصيب الأمعاء وتؤدى إلى حدوث حالات إسهال مصحوبة بنزيف دموى وقىء، فضلاً عن حدوث آلام شديدة فى البطن وارتفاع كبير فى درجة الحرارة، حيث أدى انتشار حالات الإصابة بولاية "شلسفيج هولستاين" إلى زيادة حالة وفاة لسيدة 38 عاما بسبب المشاكل الصحية التى ترتبت على إصابتها بالبكتريا لترتفع حصيلة الوفيات الناجمة عن البكتريا القاتلة فى ألمانيا إلى 7 ضحايا ، وعدد الضحايا في النمسا إلى 6 في شهر مايو

يشار إلى أن هناك عدداً من المصابين فى حالات حرجة، فى الوقت الذى تضاعف فيه عدد المصابين بولاية "شلسفيج هولستاين" الألمانية وبعض مناطق نمسا ومنها فيينيا ليرتفع إلى 2948 مصاباً..

وأشارت مكتب السفريات في الإمارات بأن عدد الرحلات المتجه إلى أوروبا قد قل عددها وبنسبه متفاوته وكبيره ..

جريدة الخليج/ عدد 1-6-

يالله احفظنا كل يوم يظهر مرض جديد

تسلمين الغالية على التنبية

الله يستر

استغفر الله

الله يـبعد عنك كل شر .

عبالي منعوا السفر لين هناك .. أهم شي إنهم مايكلون خضرة بكل أنواعها .. أقول حق الوالدة كلي خبز وتونة معلبة أرحم لج .. و بعد أهم شي المعقمات و النظافة والحمدلله إنا نحن مسلمين نظيفين موب شرات الأجانب ما يتغسلون .. يعني أهم شي النظافة ثم النظافة ثم النظافة والحذر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.